الكشف عن تعويذة كأس العالم للأندية أبوظبي 2017 اليوم

العيد عيدان في «عاصمة المونديال»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتزامن الاحتفالات بعيد الفطر المبارك اليوم مع كشف اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية التي ستحتضنها أبوظبي ديسمبر المقبل عن التعويذة الرسمية للبطولة في احتفالية كبرى بياس مول، ليكون «العيد عيدين في عاصمة مونديال كرة القدم». و

كانت العاصمة احتضنت عامي 2009 و2010 الحدث العالمي ونالت شهادات الثناء والشكر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحسن التنظيم والتميز في الضيافة.

ويشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية نادي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي وريال مدريد الإسباني الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في انتظار التعرف عن بقية الأندية أبطال القارات. وقد يكون العين الفريق الإماراتي الثاني المشارك في البطولة في حال توفق في التتويج بلقب آسيا.

وسيحظى عشاق كرة القدم خلال هذه الفعالية بفرصة ثمينة ليكونوا أول من يلتقي بالتعويذة الرسمية للبطولة ويشارك في حملة الأنشطة التفاعلية المتنقلة من أجل تقييم مهاراتهم الكروية والفوز بجوائز قيمة. ويمثل الكشف عن تعويذة المونديال فرصة إضافية للأطفال والشباب والعائلات لمواصلة الاحتفال بأجواء العيد المبارك.

وتدعو اللجنة المنظمة المحلية عشاق كرة القدم للاحتفاء بالساحرة المستديرة على مدى أربعة أيام ابتداء من اليوم وحتى 1 يوليو، حيث ستقام الأنشطة التفاعلية المتنقلة الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2017 في الساحة المقابلة لعالم فيراري في ياس مول.

Email