البرازيلي الميدا يكمل عقد الأجانب في الظفرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت إدارة شركة كرة القدم نجاحاتها على صعيد التعاقدات كواحدة من أنجح الإدارات على صعيد الاستثمارات في اللاعبين، وأنهى النادي صفقة اللاعب الأجنبي الرابع بالتعاقد مع البرازيلي إلتون ألميدا لاعب الجزيرة السابق لمدة موسم واحد وبالتشاور مع الجهاز الفني ليكتمل عقد الأجانب استعداداً للموسم المقبل، وذلك بعد نجاحها في الاستثمار في اللاعب السوري عمر خريبين الذي انتقل إلى الهلال السعودي بعد فسخ عقده وحصول النادي على 24 مليون درهم.

وبالتعاقد مع الميدا يكون الظفرة قد ضم 8 لاعبين لدعم صفوفه في الموسم الجديد وسط خطة وضعتها إدارة النادي تعكس رؤية واضحة وإيجابية تؤكد على أن النادي يسير في الطريق الصحيح لاستثمار النجاحات المميزة التي حققها في الفترة الأخيرة.

وجاءت تعاقدات الظفرة مع 6 لاعبين مواطنين وهم علي الرشيد وإبراهيم عبد الله وأحمد يسلم من نادي الإمارات، وسعيد الكثيري من العين، وياسر عبد الله وخالد إبراهيم من اتحاد كلباء، بالإضافة إلى المهاجم العراقي مهند عبد الرحيم في خانة اللاعب الآسيوي، وأخيراً المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا.

ومن المنتظر أن تبت إدارة النادي في طلبات الإعارة التي تلقتها لعدد من اللاعبين المواطنين خلال الأيام المقبلة وبناء على التقرير الفني للمدرب السوري محمد قويض واحتياجات الفريق للموسم المقبل.

تكريم

من جهة أخرى تستعد شركة كرة القدم بنادي الظفرة لإقامة حفل تكريم وداعي لقائد الفريق اللاعب المخضرم عبد الرحيم جمعة وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادي الظفرة، إذ كان الموسم المنصرم هو الأخير للاعب مع «فارس الظفرة» في ظل سياسة الإحلال والتجديد التي تجريها إدارة شركة الكرة على الفريق الأول استعداداً للموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يحدد اللاعب الدولي السابق والذي بدأ في صفوف الوحدة وانتقل بعدها لمدة موسم إلى الجزيرة قبل الانتقال إلى الظفرة وجهته المقبلة خلال الفترة المقبلة في ظل رغبته التي أعلن عنها في وقت سابق للاستمرار في الملاعب، وأنه لا يزال يشعر بقدرته على العطاء، في حال رغب الظفرة في تجديد عقده إلا أن النادي يسعى للاعتماد على عناصر جديدة خلال الموسم المقبل ما تمثل في تعاقدات عدة أبرمها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل نادي الظفرة إن إدارة شركة الكرة سوف تقيم حفل تكريم لعبد الرحيم جمعة تقديراً لجهوده خلال مشواره مع الفريق على مدار 5 مواسم، مؤكداً أن قرار عدم التجديد للاعب المخضرم جاء وفق رؤية فنية من الجهاز الفني بقيادة السوري محمد قويض وفي ظل توجه الإدارة واعتمادها على سياسة الإحلال والتجديد.

وأضاف أن عبد الرحيم جمعة لاعب خلوق وأحد النجوم البارزين في كرة القدم الإماراتية وحقق العديد من الإنجازات سواء مع المنتخب الوطني الأول أو أندية الوحدة والجزيرة والظفرة ويشهد له الجميع بأنه كان نموذجاً للاعب القدوة وأحد اللاعبين القلائل المتميزين طوال تاريخ الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن اللاعب انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم الأخير ويستحق التكريم، وسيظل واحداً من أبناء نادي الظفرة الأوفياء، ونتمنى له التوفيق في مسيرته خلال المرحلة المقبلة.

وقضى عبد الرحيم جمعة ذو الـ 38 عاماً وأحد اللاعبين من أصحاب الخبرة الطويلة ومن نجوم الكرة الإماراتية 5 سنوات في صفوف الظفرة بعدما انضم للفريق موسم 2012-2013 قادماً من الجزيرة الذي لعب في صفوفه لمدة موسم واحد وذلك بعد سنوات طويلة قضاها بين جدران الوحدة الذي نشأ فيه وحقق معه العديد من الألقاب.

Email