شماريخ: «المزيج» يجعل الصقور أكثر صموداً

■ خالد شماريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصف خالد شماريخ مدافع الصقور تعاقدات فريقه بأنها مبشرة بتقديم موسم حافل ذاكراً أن إدارة النادي بذلت جهداً واضحاً ونجحت في المحافظة على عدد من العناصر المهمة مثل الهداف الأرجنتيني ساشا وكسب توقيع المغربي عبد الغني معاوي بجانب تجديد التعاقد مع المدرب التشيكي هاشيك والذي يعتبر مكسباً كبيراً لأنه مدرب متميز إضافة إلى أنه عرف الفريق وأصبح خبيراً بالدوري ويعرف كيفية التعامل مع المباريات.

وقال شماريخ: الخطوات التي تمت في التعاقدات واستمرار هاشيك تجعلنا نتفاءل بأن يكون الصقور على قدر التحدي الذي ينتظره في الموسم الجديد.

وعاد مدافع الصقور وقال: الشئ الذي ميز الصقور مؤخراً ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب مثل خالد خميس وخالد عمبر وعبد الله موسى، هذه العناصر سيكون لها تأثير كبير على الفريق في المواسم المقبلة لأنها عناصر متميزة وصغيرة السن.

وأشار شماريخ إلى أن المزيج بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة بجانب إضافة لاعبين جدد متميزين في فترة التعاقدات الحالية كلها أشياء يمكن أن تغير كثيرا من شكل ونتائج الفريق وتجعله أكثر تألقاً وصموداً أمام أقوى أندية الدوري.

تجربة قاسية

وذكر شماريخ إن الصقور تعرض إلى تجربة قاسية في الموسم الأخير وكان مهدداً بالهبوط ولكننا لا نريد أن يتكرر ذلك في كل موسم وأضاف: لذلك نفكر في أن نكون مع أندية الوسط وهذا ما سنعمل عليه منذ بداية فترة الإعداد حتى يكون الفريق جاهزاً لتحقيق النتائج الإيجابية التي تبعدنا نهائياً عن مطاردة شبح الهبوط.

وذكر مدافع الصقور أنه على المستوى الشخصي عازم على الظهور الجيد وتقديم ما يرضي جماهير النادي مع بقية زملائه في الفريق.

Email