حمدان بن راشد: النصر نموذج في الاستثمار الرياضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، القرار رقم1 لسنة 2017، بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة النصر للاستثمار برئاسة إبراهيم الفردان الذي سيحافظ أيضاً على منصبه الحالي مديراً مالياً للنادي.

ويضم التشكيل الجديد عمر الحاي الميدور نائباً لرئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار، وعضوية كل من صلاح محمد أمين وفهد محمد هادي ومنذر أكرم جمعة.

‏وأكد سموه أن الاستثمار الرياضي ركيزة ازدهار الأندية وأن النصر نموذج يُحتذى به في هذا المجال وهو من وضع حجر أساس الاستثمار الرياضي في الدولة.

ووجه سمو رئيس نادي النصر الشكر إلى مجلس الإدارة السابق لشركة النصر للاستثمار برئاسة عادل الغيث وفرق عمله على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية متمنيا لهم التوفيق.

وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أصدر في 2016 قراراً بخصوص إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ونائبه أحمد هاشم خوري وتضمن القرار تأسيس 3 شركات، هي شركة كرة القدم وشركة الألعاب الرياضية وشركة الاستثمار.

‏وتقدم إبراهيم الفردان بالشكر إلى سمو رئيس النادي على الثقة الغالية التي منحها لمجلس الإدارة الجديد لشركة الاستثمار، وقال: نعتز جميعاً بهذه الثقة الغالية وسنعمل بروح الفريق الواحد من أجل رفعة نادي النصر ونهضته وتعزيز استثماراته.

Email