«قلب الأسد» مطلوب لحراسة الهلال

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي، عرضاً من الهلال السعودي، للدفاع عن مرماه في الموسم الجديد، حسب ما أشارت إليه صحف سعودية، بعدما فتح اتحاد الكرة السعودي، الباب أمام الأندية للتعاقد مع حراس مرمى أجانب.

لم يتحدد بعد موقف ماجد أو إدارة شباب الأهلي - دبي، من العرض السعودي، وإن كان من الصعب الكيان الجديد التخلي عن «قلب الأسد» في ظل التحديات المحلية التي تنتظر الفريق في الموسم المقبل، إلى جانب المشاركة في دوري أبطال آسيا 2018.

الجدير بالذكر أن ماجد ناصر، دافع عن ألوان نادي الفجيرة موسم 2004-2005، وعن مرمى الوصل من 2005 إلى 2012، ثم انتقل لحراسة مرمى الأهلي من 2012 وحتى الآن.

على جانب آخر، تسابق إدارة شباب الأهلي - دبي، الوقت تحضيراً لبدء التجمع الأول للفريق الأول للكرة بالكيان الجديد، والذي سيكون يوم 15 أو 16 يوليو المقبل، إذ لم يحدد رسمياً موعد بدء التجمع حتى الآن، في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع الكشف عن القائمة الرسمية التي سيتم استدعاؤها في بداية التجمع، والتي يتوقع أن تصل إلى 35 لاعباً، على أن يتم اختيار 26 لاعباً مواطناً منهم خلال فترة المعسكر الخارجي المقرر في هولندا خلال الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس المقبلين.

أما على الصعيد الإداري، فانتهت لجنة الدمج العليا، من تشكيل كافة لجان العاملين في الكيان الجديد، وسيتم الإعلان الرسمي عنها عقب إجازة عيد الفطر المبارك، بينما ما يزال قطاع الأكاديميات هو الشغل الشاغل الآن للجنة، في ظل وجود حوالي 90 لاعباً في كل مرحلة سنية، وعدد كبير من أفراد الأجهزة الفنية.

 

Email