الحمادي يشيد بروح الانتماء لشباب الأهلي- دبي

غلطة سراي يسعى للتعاقد مع موسى سو

كشف نادي غلطة سراي التركي، عن رغبته في التعاقد مع المهاجم السنغالي موسى سو، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بعد تعثر مفاوضات بقاء اللاعب مع فنربخشه التركي، بمطالبة الأهلي بمبلغ 8 ملايين يورو، للسماح ببقاء سو لموسم ثاني مع فنربخشه أو 17 مليون يورو لبيع بطاقة اللاعب الدولية.

أشارت مصادر من نادي غلطة سراي لموقع «اخبار سبورت»، إلى أن سينك إرغون المدير الرياضي لنادي غلطة سراي، أبدى رغبة ناديه بالتعاقد مع موسى سو، بعد عقده اجتماعا أوليا مع شقيق اللاعب عبد الله سو، الذي يتولى إدارة إعمال موسى، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع شباب الأهلي- دبي.

بديل غوميز

فيما علق الكرواتي ايغور تودور المدير الفني لغلطة سراي، مؤكداً أنه إذا لم تتمكن إدارة النادي التركي من إتمام صفقة الألماني ماريو غوميز، فسيكون موسى سو اللاعب البديل لتلك الصفقة، لتدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل.

المفاوضات مستمرة

في حين، كشف اللاعب السنغالي في تصريحاته لموقع «90 دقيقة كرة»، أن مفاوضات الأهلي وفنربخشه ما تزال قائمة، وأن مستقبلي الآن، مرتبط بموقف النادي الأهلي، لأن عقدي لا يزال سارياً مع «الفرسان».

وتأتي رغبة غلطة سراي في التعاقد مع موسى سو، في الوقت الذي يبحث فيه شباب الأهلي- دبي، عن صفقة لبيع بطاقتي الأرجنتيني توماس وموسى سو الدوليتين، خصوصاً سو، والذي سيكون عبئا ماليا كبيرا على الكيان الجديد في الموسم المقبل، إضافة إلى أن اللاعب لم يقدم الإضافة القوية للأهلي عندما لعب في صفوفه الموسم قبل الأخير، مما دفع الأهلي إلى إعارته إلى نادي فنربخشه، والذي كان يلعب في صفوفه موسى، عندما اشترى الأهلي بطاقته الدولية مقابل 17 مليون يورو.

أما على صعيد التحضيرات للموسم الجديد، فلا تزال الأمور غامضة، ولم تصدر القائمة الرسمية للفريق الأول للكرة بالكيان الجديد شباب الأهلي- دبي، وظهرت فقط قائمة أولية قابلة للتغيير وفق الظروف الطارئة، ومنها غياب إسماعيل الحمادي الطويل بسبب إجرائه جراحة في الساق اليسرى، ومحاولات لإقناع الروماني كوزمين مدرب الفريق، بتوسيع قاعدة اختياراته من لاعبي الشباب، بعدما تغلب لاعبو الأهلي على اختياراته.

صفقات تبادلية

فيما تشير أنباء إلى احتمالية عقد الكيان الجديد، صفقات تبادلية لعدد من نجومه مع نجوم أندية أخرى إذا لم يتلق عروضا مغرية مقابل بيع بطاقات هؤلاء اللاعبين، مع بحث النادي عن صانع ألعاب آسيوي، قادر على تعويض رحيل البرازيلي ايفرتون ريبيرو، مع البحث عن مهاجم ثالث إلى جانب المولدوفي ليفانور والسنغالي ماكيتي ديوب، خصوصاً مع رحيل أحمد خليل إلى الجزيرة.

إجازة كوزمين

الجدير بالذكر، أن كوزمين كان قد اختار قائمته الأولية من لاعبي الأهلي والشباب ودبي، قبل السفر إلى بلاده لقضاء إجازته الصيفية، وينتظر أن يعود إلى دبي، قبل ساعات من بدء التجمع الأول لفريق شباب الأهلي- دبي، والمقرر يوم 14 يوليو المقبل، حيث يخضع اللاعبون إلى فحوص طبية لمدة 3 أيام، ولم يحدد بعد موعد السفر إلى المعسكر الخارجي في هولندا، المتوقع أن يكون يوم 20 من الشهر نفسه.

زيارة الحمادي

من ناحية أخرى، قام وفد مكون من لاعبي وجماهير الكيان الجديد شباب الأهلي- دبي، بزيارة اللاعب إسماعيل الحمادي، بعد إجرائه عمليةً جراحية في مستشفى القرهود بدبي، جراء إصابة تعرض لها خلال منافسات الموسم الأخير. ضم الوفد كلاً من حبيب الفردان وداوود علي وجمال مبارك، وتمنى الوفد الشفاء العاجل للحمادي والعودة السريعة إلى الملاعب، مؤكدين موهبته وحضوره كلاعب متميز سواء على مستوى النادي أو المنتخب. لقيت هذه الزيارة ارتياح جماهير النادي الذين أشادوا بها واعتبروها لفتة رياضية وإنسانية تعكس قوة العلاقة بين اللاعبين والجماهير.

شكر

وجه إسماعيل الحمادي الشكر للجميع على هذه الزيارة الكريمة، مؤكداً أنها ليست بالأمر المستغرب على منسوبي الفريق الجديد والدالة على روح الانتماء والأسرة الواحدة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon