منصوريان:اليوم.. الجزء الثاني من مهمتنا

■ مدرب الاستقلال خلال المؤتمر الصحفي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد علي رضا منصوريان، مدرب فريق استقلال طهران صعوبة مهمة فريقه في لقاء اليوم أمام العين بأرضه ووسط جمهوره. وقال إنهم يواجهون فريقاً قوياً يعتبر من أقوى فرق آسيا، لافتاً إلى أنهم اجتازوا الجزء الأول من المباراة بطهران على نحو جيد بعد الفوز بهدف نظيف، وأمامهم اليوم الجزء الثاني وعليهم أن يقاتلوا في أرضية ملعب اللقاء من أجل اجتيازه لضمان مقعدهم في ربع نهائي المسابقة القارية الكبيرة.

وشدد منصوريان على أهمية أن يكون حكام اللقاء في كامل لياقتهم البدنية والذهنية خلال اللقاء، مشيراً إلى أن الحكم بشر معرض للخطأ والصواب، لكن من المهم أن يكون في كامل تركيزه في هذه المرحلة المهمة من المسابقة، وذكر أن حكم لقاء الذهاب بين الفريقين بطهران وقع في أخطاء مؤثرة من ضمنها طرد لاعب الاستقلال بعد أن أنطلت عليه حيلة لاعب العين الذكية، وأكد المدرب الإيراني جاهزية فريقه لخوض اللقاء لافتاً إلى أنهم جاؤوا إلى العين للعودة بنتيجة الفوز وسيعملون بقوة من أجل هذا الهدف.

قال الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين إن فريقه يسعى للظهور كأفضل ما يكون وتحقيق نتيجة تضمن له التأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا في مواجهة استقلال طهران اليوم، مشيراً إلى أن جميع لاعبي العين يدركون أنهم أمام مهمة تتطلب منهم مضاعفة الجهود في ملعب المباراة لتحقيق فوز يسعد الجمهور العيناوي وفي نفس الوقت ينقذون به موسم العين بعد خروجه من جميع البطولات المحلية.

وتوقع زوران، مباراة صعبة اليوم لأن الفريق الإيراني سيقاتل من أجل المحافظة على فوزه بهدف في المباراة السابقة، لكنه أكد ثقته في مقدرة لاعبي فريقه على تقديم مردود فني أفضل من ذلك الذي ظهروا به في لقاء الذهاب بطهران، موضحاً أن العين في المباراة السابقة كان الأفضل وسيطر على مجريات اللقاء وخسر بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وقال: إن جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم الفنية والبدنية لخوض اللقاء ولديهم رغبة كبيرة في الظهور كأفضل ما يكون في آخر مبارياتهم بالموسم الحالي.

رحيل

أكد الكوري الجنوبي لي ميونغ لاعب متوسط ميدان العين أنه سيخوض اليوم آخر مباراة له مع العين قبل أن يرحل عنه لأداء الخدمة العسكرية في بلاده، وأشار إلى أن نادي العين حاول إبقاءه، ولكن المؤكد أنه يخوض المباراة الأخيرة له مع الفريق اليوم، وعبر عن تمنياته بأن يقدم مع فريقه مباراة متميزة ويساعده على التأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا.

Email