«الصقور» يجدد عقد التونسي نور العبيدي

■ ملف اللاعبين بانتظار رأي المدرب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

غادر التشيكي إيفان هاشيك مدرب الصقور إلى بلاده أمس، قبل التوقيع على العقد الذي سلمه له مجلس الإدارة الأسبوع الماضي، والخاص بتمديد تعاقده للموسم المقبل، في الوقت الذي جدد فيه المجلس التعاقد مع بقية أعضاء الجهاز الفني، بقيادة التونسي نور الدين العبيدي مساعد المدرب، الذي قدم شكره للإدارة على الثقة.

متمنياً أن يكون على قدر التحدي والطموح، مبيناً أنه سيغادر إلى تونس اليوم. وأكدت مصادر موثوقة أن إدارة الإمارات تركت الباب مفتوحاً أمام هاشيك ومنحته فرصة إضافية لاتخاذ القرار النهائي، بعد أن تمسكت بالعرض المالي الذي قدمته له.

وتوقعت المصادر توقيع هاشيك خلال اليومين المقبلين بعد مشاورة أسرته حسب تصريحه لـ(البيان الرياضي) أمس. وقال المصدر: علاقة هاشيك مع مجلس الإدارة جيدة جداً، وهنالك رغبة مشتركة في تمديد التعاقد، لذلك يتوقع إنهاء الملف بنجاح، واستمرار المدرب التشيكي مع الفريق خلال الموسم المقبل.

طلب ساشا

وفي سياق مختلف، رفضت إدارة نادي الإمارات طلب المهاجم الأرجنتيني ساشا، بزيادة مستحقاته المالية بنسبة تقارب الـ 100%، بعد أن أبدى المجلس رغبته في تجديد التعاقد مع اللاعب، وأكدت المصادر أن ساشا تمسك بمطالبه وغادر إلى بلاده رافضاً للعرض المالي، فيما طلبت الإدارة منه التفكير واتخاذ قراره النهائي، لكن الصفقة أصبحت قريبة من الانهيار كليا.ً

ويشهد النادي حالياً توافد عدد من وكلاء اللاعبين، الذين قدموا السير الذاتية لمجموعة من اللاعبين، مع طرح عدد من أسماء المدربين الأجانب، لكن المجلس أرجأ النظر في ملف اللاعبين إلى حين الفراغ من ملف التعاقد مع التشيكي هاشيك، أو صرف النظر عنه نهائياً.

Email