25 نادياً ترفض دوري بـ12 فريقاً

■ أغلب الأندية تؤيد الإبقاء على دوري الخليج العربي بـ14 فريقاً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض تكتل 25 نادياً من إمارات الدولة، قرار اتحاد الكرة بإقامة دوري الخليج العربي بـ12 فريقاً، انطلاقاً من الموسم المقبل وتم رفع مذكرة عاجلة لاتحاد الكرة لإثنائه عن قراره بما يخدم الصالح العام.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ دعا إليه نادي الشارقة وعقد مساء أمس في مقر نادي الغولف والفروسية بالشارقة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة وبحضور ممثلي 25 ناديا. حيث تم مناقشة قرار اتحاد الكرة الاخير بإقامة دوري الخليج العربي ب 12 ناديا، بعد دمج عدد من الأندية في دبي والشارقة، ورأى المجتمعون أن الاتحاد استعجل في قراره ولم يرجع إلى الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل في هذا القرار.

وطالبت الأندية بعودة دوري الخليج العربي من 14 فريقا كما هو قائم خلال الموسم المنصرم، حرصا على صالح الكرة الإماراتية وما ينعكس من إيجابيات على منتخبنا الوطني لكرة القدم.

هذا ويعقد مجلس مجلس الشارقة الرياضي اجتماعا مهما مساء اليوم من أجل مناقشة تداعيات توصية اندية الدولة بالعودة الى دوري 14 فريقا وتعزيز هذا المطلب من خلال إصدار خطاب رسمي لإتحاد الكرة لإثنائه عن قراره السابق الذي يعتبره المجلس أنه لايخدم الصالح العام ومعظم أندية الدولة.

Email