هاشيك:أسرتي تحدد مصيري مع «الصقور»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

على الرغم من احتفاظه بالعقد الذي قدمه له مجلس إدارة نادي الإمارات، لتجديد التعاقد معه للموسم المقبل طوال الأيام الماضية دون توقيع، بطريقة أثارت الكثير من علامات الاستفهام، لكن التشيكي إيفان هاشيك مدرب الصقور، يتحدث بلسان القائد الفني، ولا يساوره الشك في مواصلة مهمته التدريبية مع الصقور، مع تأكيده في حديث له أمس مع (البيان الرياضي)، أنه سيغادر اليوم إلى بلاده، وبعد مناقشة أسرته سيوقع على العقد، في ذات الأثناء التي شكر فيها إدارة الإمارات على الثقة، وتأكيده على عدم وجود مشكلة في العقد المقدم إليه من قبل الإدارة. وذهب هاشيك بعيداً ليعلن عن تدريبه للصقور، عندما كشف عن حسم كل التفاصيل الخاصة بإقامة المعسكر الخارجي في الموسم الجديد بصربيا، مبيناً أن البعثة ستغادر يوم 17 الجاري.

نقاش

وعن سبب تأخير توقيع العقد قال هاشيك: أتناقش مع الإدارة حول العقد، لكن ليس لدي مطالب إضافية، كما يقول البعض، نحن متفقان تماماً، وأنا على قناعة بالمواصلة، لكن لدي جهاز فني معاون، يجب أن أتشاور معه، وكذلك رأيي الأسرة مهم بالنسبة لي، لذلك أفضل السفر قبل التوقيع لمناقشة أسرتي أولاً.

وأشار المدرب هاشيك إلى جديته في الاستمرار مع الصقور، وقال إنه سلم الإدارة تقريراً فنياً بالاحتياجات، وأطمأن على الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي. وأكد هاشيك تمسكه بالمهاجم الأرجنتيني ساشا، ذاكراً أنه قدم مروداً جيداً مع الفريق، ويستحق أن ينال فرصة أخرى. وأضاف: من ناحية فنية، أعتقد أنه يمكن أن يفيد الفريق كثيراً، لذلك طلبت من الإدارة تجديد التعاقد معه، وهذا جانب إداري خاص بالمسؤولين عن النادي.

رغبة

وقال المدرب التشيكي إنه يأمل مواصلة عبد الله علي، الذي أصبح قريباً من الانضمام إلى نادي حتا، مع الصقور خلال الموسم المقبل، حتى يقدم خبرته، ويساعد في تحقيق نتائج أفضل. وأضاف: علمت أن عبد الله على تلقى عرضاً من أحد الأندية، لكنني أرغب في استمراره، وأبلغت الإدارة من أجل التجديد معه. وكشف هاشيك عن أنه حدد بعض العناصر من أجل التعاقد معها، لكنه رفض كشف الأسماء، وقال: حددنا كافة الاحتياجات، من لاعبين مواطنين وأجانب، ولكن لا يمكن أن أتحدث عنها بالتفصيل، لأن التعاقدات جوانب إدارية تتم في سرية.، المهم أننا بصدد دعم صفوف الفريق بعناصر متميزة، تغطى النقص الذي نعاني منه، حتى لا تتكرر المعاناة في الموسم المقبل.

Email