سموه يثمن دور القيادة الرشيدة

نهيان بن زايد يهنئ أصحاب السعادة بالفوز الغالي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لدعمه المتواصل ومكارمه السخية لتنمية القطاع الرياضي والارتقاء بمكانته.

وأشاد سموه برعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لمسيرة الرياضة والرياضيين.. مثمناً دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ودوره الريادي الذي وضع رياضة الإمارات بالمصاف المتقدمة.

كما قدم سموه أصدق التبريكات لسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة الرياضي، بمناسبة فوز الوحدة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للمرة الثانية بمسيرته الكروية بعد فوزه على نظيره نادي النصر الرياضي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

تهنئة

وتقدم سموه بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الوحدة وشركة كرة القدم والطاقم الفني والإداري واللاعبين بمناسبة الإنجاز الجديد.. مشيراً سموه إلى أن فريق الوحدة قدم مستويات جيدة في منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم وصولاً للمباراة النهائية التي نجح في تحقيق الفوز واللقب وترجمة أهدافه وخططه في ختام الموسم الرياضي.

وأثنى سموه على مستوى وأداء فريق نادي النصر برغم الخسارة.. مبيناً سموه أن المباراة عكست تطور كرة الإمارات من خلال المستوى الفني للفريقين، كما أعرب سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان عن إعجابه بالحضور الجماهيري الغفير للفريقين والتشجيع المثالي الذي شهدته المباراة النهائية.. متقدماً سموه بالتهنئة لجماهير ومحبي الوحدة.

Email