مسيرة أفراح وحداوية تنطلق في شوارع العاصمة

أبوظبي تتزين باللون العنابي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت مسيرات الفرح في أرجاء العاصمة أبوظبي كافة بعد تتويج الوحدة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تغلبه على النصر مساء أمس بثلاثية في النهائي الذي أقيم على استاد مدينة زايد الرياضية.

واكتست العاصمة باللون العنابي وسط فرحة طاغية لجماهير أصحاب السعادة التي خرجت في مسيرات وبأعداد كبيرة في شوارع العاصمة احتفالاً بفوز فريقها بأغلى البطولات وتحقيق الكأس للمرة الثانية في تاريخ النادي وبعد سنوات طويلة استعصت البطولة على العنابي طوال 17 عاماً منذ الفوز بالكأس الأولى عام 2000.

وتوجت جماهير الوحدة صبرها الطويل باللقب الغالي، وطوال الموسم الحالي لم تفقد الثقة بفريقها رغم أنه لم يحقق طموحاتها في بطولة الدوري أو كأس الخليج العربي أو دوري أبطال آسيا، وساد التفاؤل بين جماهير الوحدة منذ أن تأهل الفريق إلى نهائي الكأس، وكانت على يقين بقدرة فريقها على تحقيق البطولة.

وانطلقت مسيرات «السعادة» لجماهير العنابي بعد تتويج فريقها مباشرة بالكأس من مدينة زايد الرياضية ومروراً بشوارع أبوظبي وحتى مقر النادي في منطقة الوحدة بقلب العاصمة أبوظبي، إذ تجمعت جماهير العنابي بأعداد غفيرة وبأعلام وشعارات النادي داخل مقر قلعة العنابي وفي المناطق المحيطة، وهتفت للاعبين بحماس في أجواء خيالية لم يشهدها النادي منذ سنوات، مشيدة بأداء اللاعبين في المباراة النهائية وما قدموه من أداء استحقوا عليه لقب البطولة.

وتفاعل لاعبو الوحدة مع جماهيرهم وسط فرحة من الجميع في مشهد أكثر من رائع عبر عن مشاعر جماهير النادي وأثبتت أنها أوفياء العنابي، واستمرت الأفراح حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، إذ من المنتظر أن تواصل الجماهير احتفالاتها في مقر النادي صباح اليوم.

Email