هنأ اللاعبين وأشاد بمجهودهم وروحهم القتالية في النهائي

ذياب بن زايد: الكل فائز والكأس حافز للأفضل

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير العنابي الوفية على إنجاز الحصول على كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الثانية في تاريخ النادي.

مشيداً سموه بأداء اللاعبين والروح القتالية التي أظهروها خلال المباراة النهائية وعلى مدار البطولة بالكامل، كما أشاد سموه بالجهازين الفني والإداري على العمل الجاد والمجهود الكبير الذي بذلوه مع الفريق وقاده إلى تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وأعرب سموه عن سعادته بتتويج الوحدة بالكأس، وقال سموه عقب تتويج الفريق باللقب، إن الكل فائز ولا خاسر في النهاية، والأهم هذا التواجد من أصحاب السمو الشيوخ القيادة الرشيدة، والجميع سعيد بحضور وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي.

بطولة

وأضاف سموه أن المباراة النهائية جاءت ممتعة ومثيرة بين الفريقين وقدم اللاعبون أداء بطولياً ومجهوداً كبيراً يستحقون الشكر والثناء عليه، مؤكداً سموه أن تحقيق الوحدة لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد غياب سنوات طويلة عن قلعة العنابي إنجاز كبير ويضع الفريق على طريق العودة للبطولات.

كما أشار سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، إلى أن لقب البطولة الأغلى يشكل حافزاً ودافعاً كبيراً للفريق في المواسم المقبلة لتقديم أفضل ما لديه ومواصلة مسيرة البطولات، وقال سموه: بالتأكيد الفوز بالكأس الغالية سيكون حافزاً للمرحلة المقبلة.

وشدد سموه على أنه التواجد في النهائي في حد ذاته فخر وشرف لأي فريق في أغلى بطولات الموسم، والجميع قدم كل ما لديه لما تحمله البطولة من مكانة كبيرة في قلوبنا.

Email