رياضة توك

مغردون:يوم إماراتي جميل في دوري أبطال آسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت أنديتنا في رسم البسمة في الشارع الرياضي بعد نجاح العين في التأهل المباشر إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، واستعادة الوحدة حظوظه في التأهل بعد فوزه الكاسح على نظيره الريان القطري بخماسية، وتعادل الأهلي أمام مستضيفه الاستقلال طهران الإيراني 1-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة الأولى ليؤجل الأهلي حسم تأهله إلى الجولة السادسة 9 مايو المقبل.

المغردون وصفوا النتائج الإيجابية بيوم إماراتي جميل في دوري أبطال آسيا، وأشادوا بأداء الفرق الثلاثة في الجولة الأخيرة للبطولة الآسيوية.

تغريدة

Ⅶ احترام المنافس والتركيز العالي والأداء بحذر والتمثيل المشرف والالتزام بالتعليمات، هي الأدوات الأساسية للوصول وتحقيق الهدف. نسأل الله التوفيق.

Ⅶ ألف مبروك لقيادة هذا الصرح وجماهيره ولرجال الزعيم وللجهاز الفني والإداري الذين كانوا على العهد والوعد في موقعة أصفهان، فوز مستحق والمقبل أفضل.

@Ghanimalhajeri

عيناوية: شكراً خالد عيسى

نال أداء حارس العين خالد عيسى في مواجهة فريقه مع نظيره ذوب آهن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا، إشادة عدد كبير من محبي الزعيم، ما زاد من شعور الرضا تجاه الحارس، اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي كأفضل لاعب في المباراة.

وحقق العين فوزاً غالياً علي نادي ذوب آهن الإيراني 3-0، حيث قدم عيسى مستوى مميزاً خلال المباراة، ونجح في المحافظة على مرماه نظيفاً من دون أهداف.

Email