تقدير

الجربوع: ارتباط البطولة بالإمارات يؤكد النجاح المبكر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الدكتور فهد الجربوع نائب رئيس التسويق وإدارة المنتج في الخطوط الجوية السعودية، إنه من الشرف أن تجدد الخطوط السعودية رعايتها لمختلف أنشطة الكرة السعودية وأبرزها كأس السوبر الذي سيقام في أبوظبي.

وقال: الكرة السعودية تعدت حدود المملكة، ونسختا لندن حققتا نجاحاً كبيراً، ونؤمن بأن إتاحة منتج الكرة السعودية وخاصة في الإمارات سيكون حليفه النجاح الذي سيكلل بناء على الإمكانيات، حيث وصلت العديد من العروض لإقامة هذه المباراة في عدد من الدول، واستندنا إلى عرض مجلس أبوظبي الرياضي لأنه كان الأفضل، إضافة إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الأندية السعودية والحضور الجماهيري والإعلامي الكبير المتوقع في الإمارات.

وأوضح أن الخطوط السعودية تميزت في رعاية العديد من الأحداث الرياضية العالمية، ودخول مجال كرة القدم تقديراً لأهمية الساحرة المستديرة، مضيفاً أنهم يأملون تفعيل الشراكة مع اتحاد الكرة السعودي من أجل تحقيق مزيد من المكاسب.

واختتم الجربوع قائلاً إن سوبر العام الماضي، قامت خلالها الخطوط الجوية السعودية بجهود كبيرة من أجل نجاح النسخة الرابعة، وواجهتهم بعض الإشكاليات أبرزها صعوبة الحصول على الملعب، وفارق التوقيت بين لندن والرياض.

Email