علي مراد: شعارنا في النهائي «نكون أو لا نكون»

أعرب علي مراد مساعد مدرب فريق النصر، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال خلال حضوره المؤتمر الصحافي بدلاً من المدرب الروماني دان بيتريسكو بسبب طرده في المباراة، إن حتا كان منافساً قوياً ولم يكن طرفاً سهلاً في اللقاء.

مضيفاً أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته أمام حتا الذي حرص على انتهاج أسلوب التكتل الدفاعي والبحث عن الهجمات المرتدة، مؤكداً أن هدف براده كان هو كلمة الفصل في ليلة أمس.

وقال مساعد مدرب النصر، إن مباراة النهائي سيكون لها إعداد خاص، وستحمل شعار «أكون أو لا أكون»، لافتاً إلى أن اللاعب فاندرلي يخضع للعلاج، ومن المتوقع رؤيته قريباً في الملاعب.

استعداد نفسي

وعن الفوز على حتا رغم الخسارة في أقل من أسبوع من المنافس نفسه، قال مراد: مباراة الكأس تختلف عن مباراة الدوري، وجهزنا اللاعبين نفسياً أكثر من الإعداد البدني، خاصة وأن نقاط القوة والضعف لدى حتا انكشفت من مباريات الدوري.

وحول مواجهة الوحدة في النهائي، أكد أنهم سيواجهون فريقاً عريقاً، والنصر لا يقل شأناً بصفته عميد الأندية، ومن المتوقع أن تكون المباراة متكافئة. وتمنى مراد أن تكون مباراة النهائي جميلة يستمتع بها الجمهور، مشيراً إلى أن الوصول إلى قمة المسابقة هو فخر للجميع، ولا يمكن الحديث عن الفوز أو الخسارة قبل تلك الليلة.

أوراق حتا

من جهته، قال المقدوني جوكيكا هادجيفسكي مدرب فريق حتا، إنهم دفعوا بجميع الأوراق من أجل وصول نهائي الكأس الغالية، إلا أن الفوز كان من نصيب النصر الذي يملك تاريخاً كبيراً وسجلاً ذهبياً في البطولة.

مشيراً إلى أن الفرص كانت متساوية بين الفريقين في المباراة، واستطاع فريقه خلق فرص عن طريق روزا وبعض اللاعبين الآخرين، مشيداً بأداء اللاعبين والروح القتالية التي ظهروا بها في المباراة أمام النصر.

ولم يخف جوكيكا إعجابه بالهدف الذي أحرزه لاعب النصر براده، وحدد في النهاية الطرف الفائز، وقال: كان لنا إعداد خاص للكأس الغالية، ولا شك أن غياب ماهر جاسم مؤثر كما ذكرت سلفاً، وهو لاعب يمتلك رصيداً مميزاً في تسجيل الأهداف.

خطط ومشاريع

وقال جوكيكا إنه بعد طي صفحة نصف نهائي الكأس، هناك مجموعة من الخطط والمشاريع يعمل على تنفيذها في الدوري، منها التركيز على الثلاث مباريات المقبلة أمام الجزيرة متصدر الدوري والوصل والظفرة، مضيفاً أنه لا زال أمامهم شهر كامل حتى ينتهي الموسم وبطولة الدوري تحديداً، وثمة فرصة للدفع ببعض اللاعبين الشباب.

ولكن لا يمكن إغفال أهمية وجود لاعبي الخبرة خاصة وأن بعض المباريات القوية في انتظار الفريق. وعبر جوكيكا عن رضاه عن مستوى فريقه خلال الموسم بمعدل 8 من 10، وقال: خلقنا أسلوباً جديداً في اللعب لدى حتا، وثمة تطور حتى على مستوى اللاعبين لا سيما اللاعبين المواطنين الذين قدموا عرضاً رائعاً، أفضل من أدائهم في المواسم السابقة لهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon