أحمد خليل:يجب أن نعرف كيف نواجه المنافس

■ انفعال أحد مشجعي المنتخب في مباراة أمس | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشار أحمد خليل لاعب منتخبنا الوطني إلى محاولات اللاعبين تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا، وقال حاولنا واجتهدنا، لكن هذه حال كرة القدم، كنا نحاول تصحيح مسار المنتخب بعد الهزيمة لكن هذا ما قُدّر لنا، ويجب أن نتقبل ذلك ونبحث القادم.

كان يجب أن نعرف كيف نواجه المنافس، ورغم ذلك منتخبنا حاول مجاراة المنتخب الأسترالي، الذي كان حاضراً بشكل أكبر في المباراة، ولكنهم لم يسجّلوا من جمل تكتيكية ولكن من كرات ثابتة وعرضية.

عدم رضا

وقال أحمد خليل الذي لعب الشوط الأول ولم يظهر بمستواه لعدم جاهزيته: لم أكن راضيا عن مستواي وما أقدمه، تحاملت على نفسي للعب، ولكن إذا كان المنتخب يحتاج إلى جهودي فعلى الفور يجب أن ألبي النداء، سواء أنا أو أي زميل، فكل لاعب يحاول تقديم ما لديه بالملعب،.

وأعتقد: كان يجب أن نستعد بشكل أهم وأكبر من ذلك، وعن استقالة المدرب من مهمته يقول خليل: لم يخبرنا مهدي علي بقرار استقالته، وإذا كان يرى هو أنه قرار صحيح، فهذا الأمر يعود له والقرار النهائي في يد الاتحاد، بينما نحن علينا أن نجتهد في الملعب .هدف مبكر

ومن جهته أعرب إسماعيل أحمد مدافع منتخبنا الوطني، عن حزنه للخسارة من أستراليا، وقال أتيحت لنا فرص لم نستغلها، تلقينا هدفا مبكرا في الشوط الأول أربك الحسابات تماما، لكن طموحنا كان الفوز أو الخروج بنقطة على الأقل.

واردنا التعويض في الشوط الثاني ولكننا لم نوفق، وكان المنتخب الأسترالي أكثر سيطرة على مجريات اللعب، وزادت المهمة صعوبة بعد الهدف الثاني الذي أنهى طموحات العودة للمباراة.

 

 

Email