مواجهتان من العيار الثقيل في دوري الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد ساحة التنافس القوي والمثير في دوري كرة قدم الصالات في السابعة والربع من مساء اليوم، مباراتين مهمتين في ضربة بداية الأسبوع الـ 20، عندما يجمع اللقاء الأول بين الشعب والشارقة، واللقاء الثاني يجمع بين الخليج وضيفه دبا الحصن، في حين يلتقي غداً مليحة والحمرية، والنصر مع كلباء.

وتجمع مواجهة مسك ختام الأسبوع بين الظفرة والشباب في مواجهة القمة. يذكر أن الحصن يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة فيما يحتل فريق الخليج المركز الخامس برصيد 27 نقطة ويطمح أبناء الخور للمنافسة على المركز الثالث وعدم الابتعاد عن مراكز الواجهة.

مباراة اليوم، ستكون على سطح صفيح ساخن كونها تجمع بين فريقين كبيرين تضم صفوفهما لاعبين مميزين ويقودهما المدربين أنور محمد الحمادي ملك التنظيم الدفاعي المحكم، ومحمد المرزوقي صاحب الأسلوب الهجومي المميز.

عراقة

على جانب آخر، ستكون صالة الكوماندوز مسرحاً للقاء الشعب والشارقة في ديربي الابتسامة ويطمح كل فريق للفوز على الآخر للاحتفال ببطولة أعرق الديربيات، رغم أن الفريقين يحلقان خارج حلبة الصراع على البطولات.

ومراكز المقدمة، لكن في النهاية الفوز يعتبر بطولة خاصة لصاحبه ويدخل الكوماندوز المنتشي بالفوز على الحمرية بصعوبة لمواجهة الملك الجريح من النصر في الأسبوع الماضي ويحتل الشعب المركز السابع برصيد 20 نقطة فيما يحتل الشارقة المركز التاسع برصيد 18 نقطة وفوزه على الشعب اليوم سيجعله يتقدم على الشعب وفوز الكوماندوز سيوسع الشقة بينه وبين الملك في السباق نحو مراكز الوسط.

Email