قبل لقاء الشباب مع الأهلي السبت في نهائي كأس الخليج العربي

حسن علي: لا خوف من غياب توماس

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا حسن علي المدرب الوطني المساعد في الجهاز الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى عدم الخوف من غياب الأرجنتيني توماس محترف الفريق الأخضر عن مباراته الحاسمة السبت المقبل على ملعب النصر بدبي أمام نظيره الأهلي في نهائي بطولة كأس الخليج العربي.

وذلك بداعي الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، ما يفتح الباب واسعاً أمام إشراك أحد البدلاء.

وعاد فريق الشباب إلى التدريبات على ملعبه الخضراوي بدبي أمس بعد تمتع لاعبيه براحة قصيرة إثر العودة من معسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقمة مع جاره الأهلي على لقب البطولة الوحيدة المتبقية أمام الخضراوية في هذا الموسم.

عودة الدوليين

وتشهد تدريبات الشباب الخميس عودة نجميه الدوليين، حسن إبراهيم وزميله المحترف الأوزبكي حيدروف بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي الإمارات وأوزبكستان المشاركين في الجولة الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

من جانبه، علق حسن علي، على غياب توماس بالقول: الشباب يملك أكثر من بديل جاهز لتعويض غياب المحترف الأرجنتيني عن مباراة الأهلي رغم أهميته الفنية، ولها لا خوف ولا قلق من غياب توماس عن مباراة السبت.

لأن الصربي ميروسلاف ديوكيتش مدرب فريقنا عمل خلال المعسكر الخارجي في الدوحة على التعرف إلى إمكانيات جميع اللاعبين والعمل على تحضير وإعداد أكثر من بديل لتعويض غياب توماس في ظل حماس وإصرار جميع اللاعبين على القيام بالمهمة التي غالباً ما يؤديها توماس.

ولفت علي إلى عدم وجود أي نوع من القلق لدى الخضراوية نتيجة غياب توماس.

منوهاً إلى أن الجهاز الفني عمل أيضاً على وضع الحلول الناجعة في حالة تعرض حسن إبراهيم وحيدروف لأي طارئ خلال مشاركتهما مع منتخبي الإمارات وأوزبكستان في تصفيات المونديال، منوهاً إلى كل الأمور في أروقة الفريق الأخضر تمام وليس فيها ما يدعو إلى القلق.

معسكر ناجح

ونوه علي إلى أن الشباب استفاد كثيرا من معسكره الخارجي في العاصمة القطرية الدوحة، واصفا المعسكر بالناجح من حيث جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية خصوصا بعدما قدم الشباب أداء طيبا أمام نظيره الغرافة القطري في المباراة الودية الوحيدة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأشار علي إلى الأهمية القصوى لمباراة السبت أمام الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي، باعتبارها فرصة لتعويض ما فات الجوارح في بطولات الموسم الجاري، لافتاً إلى أن جميع الخضراوية يقدرون أهمية المباراة، مشيراً إلى الاهتمام الكبير من قبل إدارة النادي بإقامة معسكر خارجي، وتوفير الدعم الكافي للفريق وجهازيه الفني والإداري.

مشدداً على أن جميع لاعبي الشباب متحمسون من أجل تحقيق نتيجة تفرح الخضراوية وتنسيهم النتائج المخيبة في دوري الخليج العربي.

Email