بطولة «شرطة دبي ونخيل» الكروية تنطلق اليوم

■ من إحدى المنافسات السابقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية اللواء خليل إبراهيم المنصوري مُساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، تنطلق عصر اليوم بطولة شرطة دبي ونخيل الكروية بحديقتي منطقة البرشاء2 والورقاء3، والتي تنظمها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وترعاها نخيل العقارية وينفذها موقع Sport 4all،.

حيث سيُشارك بكل منطقة 8 فرق ستلعب فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد والفائز منها سيُقابل متصدر المنطقة الأخرى وسيكون يوم الأربعاء 5 أبريل موعداً لإقامة المباراة النهائية، حيث تستهدف مكافحة المخدرات من إقامة البطولة هو نشر ثقافة استغلال وقت فراغ الشباب في الأمور المفيدة ومنها الرياضة.

من جانبه، ثَمن العقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات دعم نخيل العقارية للأنشطة والفعاليات التوعوية التي تنظمها إدارة التوعية والوقاية .

والتي تستهدف من إقامتها نشر الثقافة التوعوية حول أضرار المخدرات وسبل الوقاية منها لكافة شرائح المجتمع، فهي تعمل من خلال خطتها التنفيذية إلى توعية أفراد المجتمع بمخاطر المخدرات عبر المحاضرات والمعارض والفعاليات المتنوعة وأبرزها الفعاليات الرياضية.

بدوره، ذكر المقدم الدكتور جمعة سلطان الشامسي مدير إدارة التوعية والوقاية بأن الرياضة أصبحت من أنجح الوسائل التوعوية التي يستطيع بموجبها المُرسل من إيصال رسالته التوعوية للمُستقبِل، حيث تكون نتائجها مضمونه.

ولهذا فإن إدارة التوعية والوقاية استطاعت وبفضل من الله عز وجل وفرق عملها من أن تتواجد بمعظم المحافل الرياضة، وذلك لنشر الثقافة التوعوية حول أضرار المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.

Email