عبيد الكتبي: التركيز سلاحنا في تخطي الكنغارو

■ عبيد الكتبي وعبدالله ناصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى الدكتور عبيد الكتبي سفير الإمارات في أستراليا تفاؤله بإمكانية خروج منتخبنا بنتيجة إيجابية خلال مباراته اليوم في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. وقال: لا يوجد مستحيل في كرة القدم، ولا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة، وإنما يوجد تركيز عال وجهد كبير وإصرار على تخطي المنافسين، فإذا توافرت هذه الأمور فإن الخروج بنتيجة إيجابية يكون المرجح.

وأضاف: نأمل أن يكون لاعبونا في يومهم، وأن يكون تركيزهم عالياً، وعزيمتهم قوية للفوز، ودائماً عيال زايد عودونا أنه لا يوجد لديهم مستحيل، لذلك أنا شخصياً ثقتي كبيرة في قدرات وإمكانات لاعبينا، وأنهم قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية أمام استراليا تعزز من موقفهم في التصفيات.

ويتوقع السفير عبيد الكتبي حضوراً جماهيرياً ليس بقليل من أبناء الدولة في الإمارات وبعض الجاليات العربية لدعم المنتخب وتشجيعه، بعد أن أطلقت السفارة حملة لدعم وتشجيع المنتخب وقال: هناك طلبتنا الدارسون في مختلف مدن استراليا، وكذلك الجاليات الخليجية والعربية الموجودة،.

وهناك تنسيق مع اتحاد الكرة في هذا الشأن، حيث نأمل أن يكون جمهور كبير يشجع اللاعبين خلال اللقاء، وسيتم توفير تذاكر الدخول للملعب، وكل الأمور التي تسهل من مهمة جماهيرنا لدعم الأبيض.

Email