عبد الله سلطان: لا مجال للرهبة وتكرار الأخطاء

نصائح من منتخب جيل 90

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه عبد الله سلطان، وخليل غانم لاعبا منتخبنا الوطني السابق جيل 90 نصائح ثمينة للاعبي منتخبنا الوطني قبل مباراة المنتخب واستراليا اليوم، واكد عبد الله سلطان كابتن منتخب 90 أن فرصة الابيض في التأهل لا تزال قائمة بشرط تحقيق الفوز على الكنغارو، ويجب على اللاعبين عدم الرهبة من الفريق المضيف.

وقال: الفوز سيتحقق متى ما التزم اللاعبين بتوجيهات المدرب وأدعو نجوم الابيض لنسيان الخسارة الماضية من اليابان، حيث إنهم لم يكونوا في يومهم، وكانت السيطرة والاستحواذ لمصلحة الكمبيوتر الياباني، وعلى اللاعبين عدم تكرار الأخطاء.

وخاصة وان مباراة استراليا قد تعتبر آخر فرصة للاعبين، خصوصا وأن الفوز سيرفع رصيدنا الى 12 نقطة وتبقت 9 نقاط على ارضية الملعب وهي كفيلة بتأهل فريقنا إذا فزنا فيها جميعا.

11 مقاتلاً

وقال خليل غانم لاعب المنتخب الوطني السابق: إن لاعبي المنتخب يقع عليهم عبئ مضاعف امام استراليا، فالخسارة امام اليابان يجب ألا تؤثر على ادائهم خصوصا وان لقاء الكنغارو يحتاج الى 11 لاعبا مقاتلا.

ووصف خليل غانم عودة احمد خليل بأنها أمر إيجابي تدعم خط الهجوم وتمنح بقية اللاعبين مزيدا من المعنويات، وطالب غانم اللاعبين بعدم منح أي مساحات للمنتخب الاسترالي الذي يجيد اللعب في المساحات الخالية الى جانب الاندفاع الجسماني القوي .

وقال: على لاعبينا ان يضعوا أمامهم ان التعادل الأخير لأستراليا امام العراق يدفع لاعبي الكنغارو إلى التعويض، كما ان مدربنا مهدي علي، ذهب إلى سيدني وهو يضع أمامه هدفا واضحا وهو العودة بالنقاط الثلاث، وهو الأهم في الجولة الحالية، ومنتخبنا يمتلك قدرات فنية عالية وهو قادر على اجتياز هذه العقبة.

وأضاف: يجب على اللاعبين أن يكونوا أكثر شراسة وقتالية داخل ارضية الملعب، ويحترموا قدرات المنافس مع التركيز على حرمانهم من الوصول الى مرمى منتخبنا والمباراة لن تكون سهلة على المنتخبين.

تفاؤل

عبر سعيد حمود المحرزي رئيس مجلس إدارة نادي مسافي عن تفاؤله بعودة الأبيض من استراليا بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن هدف لاعبينا هو الفوز على الكانغارو الذي يعتبر صعب المراس على ملعبه ووسط أنصاره، وأشار المحرزي إلى أن اللاعبين يعون دورهم جيداً وهم تواقون لتحقيق الفوز وإهدائه للجماهير.

Email