«المحترفين» تعقد اجتماعاً فنياً لـ«نهائي كأس الخليج العربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت لجنة دوري المحترفين أمس، الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الخليج العربي مع مسؤولي طرفي المباراة، فريقي الأهلي والشباب، وذلك بإستاد آل مكتوم بنادي النصر الذي سيستضيف المباراة النهائية في تمام الساعة 7:20 مساء السبت المقبل.

ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي بالإنابة للجنة دوري المحترفين، وحضره فريق عمل لجنة دوري المحترفين، ممثلو الفريقين، الشرطة المحلية، الإسعاف، شركة الأمن الخاص، ممثل إدارة الحكام وممثلو نادي النصر المستضيف للمباراة. كما تم خلال الاجتماع تحديد ألوان الفريقين، حيث سيرتدي الأهلي اللون الأسود المخطط بالأحمر، فيما سيلعب الشباب باللون الأخضر كاملا.

كما تقرر إقامة المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ظهر الخميس المقبل في قاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد آل مكتوم بنادي النصر، بدءاً بمدرب فريق الأهلي ولاعب أساسي وذلك من 12:00 ظهرا إلى 12:25 دقيقة، على أن يبدأ المؤتمر الخاص بفريق الشباب في 12:30 ويمتد حتى 12:55 بحضور مدرب الفريق ولاعب أساسي.

كما تم استعراض الخطة الأمنية المرتبطة بمواقع الجماهير، مواقف السيارات، بوابات الدخول، حيث سيكون جمهور الأهلي يسار المنصة، وجمهور الشباب على يمين المنصة، فيما تم تحديد بوابات الدرجة الثانية لتكون رقم 5 و 6 لجمهور النادي الأهلي و2 و 3 لجمهور نادي الشباب وستفتح قبل ساعتين من انطلاق المباراة.

Email