الشاويش: اقتربت من التوقيع لأحد أندية أبوظبي

■ إبراهيم الشاويش خلال مشاركته مع «الصقور» أمام الجزيرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف إبراهيم عبد الله (الشاويش) حارس مرمى فريق الإمارات، عن اقترابه من التوقيع لأحد أندية أبوظبي، بعد اعتذاره لإدارة نادي الصقور عن عدم تجديد تعاقده، رغم أن الإدارة حسب قوله جلست معه 3 مرات وقدمت له عرضاً مالياً جيداً.

وأضاف: تحصلت على عروض من بعض أندية دوري المحترفين وحاليا أدرس هذه العروض لكن على الأرجح انضمامي لأحد أندية أبوظبي لأنني أفضل التواجد في العاصمة بحكم السكن والعمل ولأن العرض جاد ومرض بالنسبة لي.

وبين الشاويش، أن عدم موافقته على تجديد تعاقده مع الصقور ليس تقليلاً من قيمة نادي الإمارات الذي قدم له الكثير وساهم في تطوير مستواه ومنحه الفرصة وأضاف: هذا الموسم الثالث لي مع الصقور وصراحة لم أجد من كل أسرة النادي سوى التقدير والاحترام والدعم المعنوي والفني.

ولكنني أعاني من الحضور يوميا من منزلي بأبوظبي إلى رأس الخيمة ثم العودة مرة أخرى مع الارتباط أيضا بالدوام في العاصمة، هذا يكلفني 5 ساعات يوميا من القيادة، قد لا يعرف البعض حجم المعاناة التي واجهتها لكن صراحة الأمر شاق للغاية، لذلك اعتذرت لإدارة النادي عن عدم المواصلة في وجود خيارات الراحة البدنية مع أحد أندية أبوظبي ولولا هذه الظروف لما تركت قلعة الصقور نهائيا.

حسم التوقيع

وأوضح، أنه سيحسم توقيعه خلال الأيام المقبلة لإغلاق هذا الملف نهائياً، مضيفاً: أتمنى أن أغادر النادي وهو باق في دوري المحترفين خاصة أنه يستحق ذلك من واقع تميزه وأفضلية العناصر التي يضمها كشف الفريق، مؤكداً أن فريقه يمتلك فرصة كبيرة للبقاء بالدوري إذا ركز جيدا في المباريات الخمس المتبقية من المنافسة.

وقال: علينا أن نعمل على كسب أكبر عدد من النقاط وألا ننتظر خدمة الآخرين لنا، البقاء بالدوري يجب أن يتحقق بأقدام لاعبي الصقور فقط، وهذه المهمة ليست مستحيلة، لدينا 3 مباريات مع فرق تدخلنا معنا في منافسة مباشرة يجب أن نكسبها جميعا مع العمل على الفوز في مباراتنا المقبلة ضد الوحدة أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

وأكد الشاويش أن ثقته كبيرة في بقاء الصقور بالدوري عكس البعض، لذا أجد نفسي متفائلاً، وأضاف: فقط نأمل من كل محبي النادي الوقوف خلفه ودعمه بقوة في هذه الفترة المصيرية والمهمة.

Email