«المراكز» يقترب من محطته الأخيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يُقارب دوري اتحاد الكرة الإماراتي للمراكز على الانتهاء، وذلك بعد المباراتين اللتين أقيمتا على ملاعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للدوري، بمشاركة 62 لاعباً تم تقسيمهم على أربعة فرق، يتكون كل فريق من 18 لاعباً أساسياً واحتياطياً،.

وستقام الجولة الأخيرة في شهر أبريل المقبل، لانتقاء لاعبين قادرين على تمثيل منتخب الناشئين مواليد 2003.

من جانبه، أكد عبيد مبارك الشامسي المدير الفني لاتحاد الكرة، أن دوري اتحاد الكرة الإماراتي للمراكز أوشك على الانتهاء بعد مباراتي أمس وشارك فيهما 62 لاعباً.

حيث تم تقسيمهم إلى أربع فرق، خاض كل فريقين مباراة شارك فيها جميع لاعبي الفريق الواحد المكون من 18 لاعباً سواء كان أساسياً أو احتياطياً، وستشهد الجولة الأخيرة والمقرر إقامتها في أبريل المقبل عملية تصفية من أجل اختيار 33 لاعباً سيتم الاعتماد عليهم في تكوين منتخب 2003.

وبالعودة لأحداث المباراتين، جمعت المباراة الأولى فريقين، أحدهما بالزي الأبيض والأخر بالأحمر، تقدم في الشوط الأول الفريق الأبيض بهدف سجله إبراهيم حسن خلفان.

ولم يهدأ الفريق الأحمر حتى أدرك التعادل من متابعة جيدة للاعب عبدالله محمد، وأحرز الأحمر الهدف الثاني عن طريق عيسى خلفان الحراصي، ثم الهدف الثالث لعبد الله محمد، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بثلاث أهداف مقابل هدف.

أما المباراة الثانية، تقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول الذي أحرزه اللاعب عبد الله خليفة، وتعادل بعدها لاعب الأبيض حمدان علي لفريقه، وعاد الأبيض لزيادة أهدافه، واستطاع لاعبه ربيع علي حسن التقدم، وأكمل راشد علي العبيدلي الثلاثية، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

Email