دبي في الصدارة .. والشعب يسقط الفجيرة

■ جانب من لقاء دبا الحصن ودبي | تصوير: زيشان أحمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتلى فريق أسود دبي صدارة دوري الدرجة الأولى بشكل مؤقت برصيد 33 نقطة، مستفيداً من هزيمة الفجيرة خارج أرضه على يد الشعب بثلاثية نظيفة سجلها كابي، وقاد المالي مامادو كوليبالي دبي لتحقيق فوز غال على دبا الحصن في عقر داره بهدف وحيد جاء في الدقيقة 71 ليصل دبي للنقطة 33 في الصدارة ويتحول البرتقالي الذي يواجه رأس الخيمة اليوم للمركز الثاني برصيد 32 نقطة فيما تراجع الحصن للمركز الرابع بـ 30 نقطة.

وطغى الحذر الشديد على مجريات الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني نجح مامادو في تسجيل هدف الفوز الغالي الذي كفل لفريقه النقاط الثلاث والصدارة.

كابي يتوهج

وعلى ملعب الشعب سقط الفجيرة في فخ الهزيمة بثلاثية نظيفة ليتراجع الذئاب من الوصافة إلى المركز الثالث برصيد 31 نقطة ، وسجل ثلاثية الشعب الإيفواري بوريس كابي الذي احرز الهدف الأول في الدقيقة 13 وأضاف الثاني قبيل نهاية الحصة الأولى بدقيقة ليعود ويسجل الثالث ق 86 ليصل الشعب برصيده إلى 23 نقطة متقدماً نحو المركز السادس.

أدار المباراة الحكم عمار الجنيبي بمعاونة كل من علي النعيمي ومحمد العبيدلي وصقر الزعابي حكماً رابعاً وانتهى لقاء الذيد وضيفه العربي بالتعادل السلبي ليحصد كل فريق نقطة ويصل الذيد إلى 19 والعربي إلى 14 نقطة.

مباريات اليوم

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الـ17 بلقاء يجمع عجمان "31 نقطة" الذي يحل ضيفاً على رأس الخيمة الأخير "13" وجافت الانتصارات ديار البرتقالي لأربع مباريات سابقة اكتفى خلالها بالتعادل ويعود آخر فوز للبرتقالي على العروبة في الجولة 12 قبل اربعة أسابيع من الآن وتبدو مهمة المدرب ايمن الرمادي سهلة نوعاً ما اليوم خصوصاً أن الفريق الزائر سيواجه صاحب المركز الأخير الذي يمتلك 13 نقطة.

والذي حقق فوزاً مهماً على الحمرية بهدف وحيد جعله في مباراته السابقة ،و يتطلع لاعبو الخيماوي لمغادرة المركز الأخير بتحقيق الفوز أمام البرتقالي . وتقام في الساحل الشرقي مباراتان وسيحاول العروبة الخامس بـ 23 نقطة تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستقبل نظيره الحمرية التاسع بـ 16 نقطة ويسعى العروبة للتمسك ببصيص أمل وتحقيق الفوز على الفريق الزائر الذي سيحاول تعويض هزيمته الأخيرة أمام رأس الخيمة قبل أسبوع، وفي المباراة الثالثة اليوم يتطلع أبناء خورفكان لتحقيق الفوز على مصفوت الثامن بـ 16 نقطة فيما يحتل الخليج المركز السابع بـ 20 نقطة.

Email