خليلوزيتش: فخور بلاعبي اليابان .. و«الأبيض» افتقد الحلول

■ فرحة يويا كوبو بالهدف الأول | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر مدرب المنتخب الياباني البوسني خليلوزيتش، عن فخره بلاعبي فريقه الذين استحقوا الفوز على الإمارات، مشيراً إلى أنهم قاموا بتطبيق خطته على أكمل وجه، ونجحوا في تسيير مجريات المباريات وفق ما يتمنى، لافتاً إلى أن اللاعبين خاضوا المباراة بتكتيك وحرفية ولياقة عالية.

وهددوا مرمى الخصم كثيراً، ولا بد من توجيه التهنئة على هذا الأداء، وأيضاً يجب أن لا نقلل من أداء الفريق المضيف الذي افتقد الحلول، لكنهم أدوا مباراة كبيرة وقاموا بتهديد مرمانا بعدة طلعات لم يكتب لها النجاح.

طريق ممهد

وعبر المدرب عن اطمئنانه لمسار منتخب اليابان، منوهاً إلى أن اللاعبين لو أدوا بذات المستوى في قادم المباريات فإن الطريق لروسيا سيكون ممهداً، لكن يجب توخي الحذر والتركيز الشديد أمام تايلاند في اللقاء المقبل، والذي يعتبر مهمهاً للغاية، منوهاً إلى انه لا فائدة من الفوز امس على الإمارات إذا لم نتمكن من تجاوز عقبة منتخب الأفيال التايلاندية.

وأن النصر لن يكون له قيمة إذا لم نبقَ على نقاط تايلاند في طوكيو. ولا بد من العمل الجاد لهذه المواجهة المهمة ورفض تقييم أي من خطوط فريقه على آخر. وفي رده على سؤال يتعلق بتغيير موقع اللاعب اكونوا من خط الوسط، أكد خليلو زيتش أن كافة اللاعبين كانوا في يومهم، لافتاً إلى أن تبديل موقع اللاعب كان تكتيكياً، منوهاً إلى انه قدم مباراة كبيرة وسجل هدفاً رائعاً، ولا بد من تهنئة اللاعب على هذا الأداء.

Email