المنتخب السعودي يواصل صدارته .. وتعادل العراق وأستراليا

■ محمد السهلاوي افتتح أهداف المنتخب السعودي في مرمى تايلاند | أ ب

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز المنتخب السعودي لكرة القدم صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن تغلب على مضيفه التايلاندي 3 - 0 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس في الجولة السادسة من التصفيات. وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول متقدماً بهدف سجله محمد السهلاوي في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، أحرز تانابون كسرات، لاعب تايلاند، الهدف الثاني للمنتخب السعودي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84، قبل أن يختتم سلمان المؤشر أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. ورفع المنتخب السعودي رصيــده إلـــى 13 نقط ة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المنتخب التايلاندي عنـد نقطة واحدة في المركز السادس الأخيـــر.

فوز رابع

يشار إلى أن هذا الفوز هو الرابع للمنتخب السعودي خلال هذا الدور من التصفيات مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للمنتخب التايلاندي مقابل التعادل في مباراة واحدة، علما بأنه فشل في تحقيق أي فوز خلال هذا الدور.

وتعادل المنتخب العراقي مع نظيره الأسترالي 1 - 1 وانتهى الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدف حمل توقيع ماثيو ليكي في الدقيقة 40، ولكن اللاعب البديل أحمد ياسين أدرك التعادل للعراق في الدقيقة 76. وتأزم موقف المنتخب العراقي بشكل أكبر، حيث حصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس مقابل عشر نقاط لمنتخب أستراليا.

Email