مهدي علي: أنا مدرب محترف وأمر استمراريتي بيد الإدارة

■ مهدي يوجه اللاعبين خلال المباراة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

رفض مدرب منتخبنا الوطني مهدي نيته تقديم استقالته، عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخبنا الوطني أمام اليابان بهدفين دون رد.

مشيراً إلى أنه مدرب محترف وأن أمر بقائه من عدمه بيد إدارة اتحاد الكرة، وأن أي حديث عن استقالته حالياً غير مجدٍ، خصوصاً وأن المنتخب تنتظره مواجهات مهمة بدءاً من مباراة المنتخب الأسترالي في الأسبوع المقبل، وقال: خسرنا ثلاث نقاط ولم نخسر بطاقة التأهل بعد.

مشيراً إلى أن الفرص والحظوظ لاتزال قائمة، وتبقت 12 نقطة على أرضية الملعب ولو تمكنا من الحصول على 10 نقاط فستكون وضعية منتخبنا غير، ووجه مهدي التهنئة للمنتخب الياباني الذي عرف كيف يحقق الفوز، من خلال استغلاله للفرص القليلة التي أتيحت له أمام المرمى.

سيطرة إماراتية

وأشار مهدي إلى أن المنتخب الإماراتي سيطر على مجريات الشوط الأول، وكنا الأكثر استحواذاً على الكرة لكن في الشوط الثاني انعدمت الفرص وتراجع اليابان للوراء، من أجل الحفاظ على التقدم وتمكن من تسجيل هدف ثانٍ أراح لاعبي اليابان كثيراً.

وقال مهدي علي: «رغم الظروف التي نمر بها لكن لا بد من التعويض في المباراة المقبلة، والتي تعتبر مهمة ولا نرضى فيها بغير الفوز، خصوصاً وأن التعادل إذا تحقق لن يكون مجدياً بالنسبة لنا»، وأشار إلى أن هذه المباراة ستشهد عودة المهاجم أحمد خليل الذي شعر ببعض الآلام متأثرا بإصابة سابقة، ولذلك فضلت عدم الدفع به أمس وإراحته للقاء الكنجارو يوم الثلاثاء المقبل.

Email