منتخبنا يخسر من اليابان بهدفين نظيفين في تصفيات كأس العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر المنتخب الوطني الإماراتي صفر / 2 أمام ضيفه منتخب اليابان اليوم الخميس في الجولة السادسة بالمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال.
 
وتجمد رصيد منتخبنا الذي تلقى خسارته الثالثة في المجموعة،  عند تسع نقاط، ليظل في المركز الرابع، ويتأزم موقفه في الحصول على  مقعد مباشر إلى المونديال.  

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب اليابان، الذي حقق انتصاره الرابع في  المجموعة، إلى 13 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب  السعودية (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.  

وافتتح يويا كوبو التسجيل لمصلحة المنتخب الياباني في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميله ياسويوكي كونو الهدف الثاني في الدقيقة .52  وعوض منتخب اليابان خسارته 1 / 2 أمام منتخبنا في مباراتهما بالجولة الأولى في المجموعة، التي جرت بمدينة سايتاما اليابانية في شهر سبتمبر الماضي.  

وبات أبناء مهدي علي مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقائهم مع منتخب استراليا، صاحب المركز الثالث برصيد عشر نقاط، في الجولة  المقبلة للمجموعة يوم الثلاثاء القادم، إذا أرادوا الحفاظ على حظوظهم في بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ عام 1990، فيما يلتقي منتخب اليابان مع ضيفه منتخب تايلاند، متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة، في الجولة ذاتها بنفس اليوم.  

يذكر أن بطل ووصيف المجموعة سوف يصعدان للنهائيات مباشرة، فيما يلتقي صاحب المركز الثالث مع نظيره في المجموعة الأولى في مباراتي ذهاب وعودة، حيث يصعد الفائز منهما إلى الملحق القاري الذي يلتقي خلاله مع رابع تصفيات اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).
 

 

Email