عموري: هزيمة اليابان تساوي 6 نقاط

■ عموري قدم مستويات كبيرة في مباراة الذهاب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر نجم منتخبنا الوطني وصانع ألعابه الموهوب، عمر عبد الرحمن، أن الفوز في مواجهة الغد أمام المنتخب الياباني بمثابة 6 نقاط وليس ثلاثاً، وقال إن المباراة تمثل أهمية بالغة لجميع اللاعبين، وهم يعرفون قيمتها ويشعرون بالمسؤولية ويدركون جيدا مدى أهمية الفوز بنتيجتها لأنها على أرضنا ووسط جمهورنا، ما يحتم علينا تحقيق الفوز لمضاعفة حظوظنا في المنافسة على التأهل،.

وفي نفس الوقت تعزيز الدوافع المعنوية قبل مواجهة أستراليا بسيدني، ونأمل أن يحالفنا التوفيق في ملعب المباراة.

آمال الشارع

ويعول الجهاز الفني والشارع الرياضي كثيرا على اللاعب الدولي الموهوب، لقيادة زملائه في الأبيض الإماراتي للظهور بالمستوى الفني المأمول، الذي يقود لتحقيق الفوز على المنتخب الياباني الضيف في المباراة المقررة مساء الغد على ملعب إستاد هزاع بن زايد، لحساب مباريات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بالنظر للمقدرات الفنية الكبيرة والمهارات العالية التي يتمتع بها اللاعب، ما ساعده لتقديم أفضل الخدمات الفنية للكرة الإماراتية على مستوى المنتخب ونادي العين.

أجواء مثالية

وأكد عموري أن استعداداتهم للمواجهة تمضي على أفضل نسق، مشيرا إلى الأجواء المثالية التي سادت معسكر الأبيض الإماراتي منذ أول يوم في مدينة العين، وقال إن جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وثقة كبيرة في أنفسهم ولديهم الرغبة والعزيمة والإصرار لتقديم أفضل المستويات أمام المنتخب الضيف.

وتكرار سيناريو الفوز عليه على ملعب إستاد هزاع بن زايد كما حدث في الجولة الأولى، وأوضح أن الاهتمام الرسمي والشعبي الكبير بالمنتخب ومشواره في التصفيات، يزيد حوافزنا للقتال وبذل الجهود لتجاوز التحديات وتحقيق النجاحات المأمولة.

منتخب قوي

وقال اللاعب الموهوب في تصريحات صحافية على هامش تدريبات منتخبنا: نحن ندرك أن المباراة لن تكون سهلة لأنها في مواجهة منتخب قوي ومرشح للتأهل إلى النهائيات.

ولكننا نملك العزيمة ونلعب بأرضنا ووسط جمهورنا، وسنبذل كل الجهود داخل أرضية ملعب المباراة، من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث بمساندة جماهيرنا ودعواتهم، وبالطبع هذا يتطلب التركيز واحترام المنافس، والقتال والصبر طوال زمن المباراة، ونأمل أن نوفق في إسعاد الشعب الإماراتي بالنتيجة المأمولة.

هدف واحد

وعما يريده لاعبو منتخبنا الوطني من الشارع الرياضي الذي يطالبهم بالفوز، قال اللاعب الموهوب: الهدف واحد وهو الحصول على النقاط الثلاث، ونحن نطلب منهم فقط التشجيع بطريقة إيجابية، والمؤازرة المستمرة للاعبين منذ البداية وحتى النهاية،.

ونعدهم بأننا سنقدم كل ما لدينا ونضاعف من جهودنا بنسبة 200% بإذن الله، وكل المؤشرات تبشر بالخير وتدعو للثقة والتفاؤل، فالجميع في معسكر العين على قلب رجل واحد، من جهاز فني وإداري ولاعبين، ونأمل يحالفنا التوفيق.

مضاعفة الحظوظ

وعما إذا كان يرى أن الفوز في مواجهتي المنتخبين الياباني والأسترالي، بمثابة مفتاح للتأهل إلى نهائيات المونديال قال: في حال الفوز على اليابان وأستراليا ستتضاعف الحظوظ بقوة في التأهل، ولكن نحن اليوم تفكيرنا في مباراة الغد أمام اليابان وكيفية الفوز بأرضنا ووسط جمهورنا للحصول على النقاط الثلاث.

وعن تقديراته لجاهزية منتخبنا الوطني لمواجهة الغد أمام المنتخب الياباني، مقارنة بجاهزية الأخير الذي يضم في صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، أكد صانع ألعاب منتخبنا الوطني، أنهم بلغوا مرحلة ممتازة من الجاهزية، بعد التدريبات الأخيرة في معسكر العين بقيادة المدرب مهدي علي، وقال إن جاهزية أي من المنتخبين سيحددها ويحسمها ملعب المباراة غدا.

تركيز

أوضح عمر عبد الرحمن أن التركيز الآن في مباراة الغد أمام اليابان، وبعد ذلك سنبدأ التفكير في المواجهة التي تليها أمام المنتخب الأسترالي بأرضه ووسط جمهوره.

Email