النمر: عيال زايد لا يقبلون إلا بالانتصارات

أكد إبراهيم النمر الأمين العالم بالوكالة لاتحاد كرة القدم الإماراتي أن حظوظ منتخبنا قائمة في التأهل إلى مونديال روسيا 2018 بالنظر لفارق النقطة الذي يفصله عن الصدارة .

حيث يحتل الأبيض المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط متساوياً مع المنتخب الأسترالي الذي يلتقيه في 28 الجاري، فيما يتصدر المجموعة منتخبا اليابان والسعودية برصيد عشر نقاط مؤكدا: نحن متفائلون لأن عيال زايد لا يقبلون إلا بالانتصارات.

مواجهة اليابان

وعبر النمر في تصريحات صحافية عن تمنياته بالتوفيق لأبناء المدرب مهدي علي في مواجهة اليابان المقبلة على ملعب استاد هزاع بن زايد للخروج بنتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه والاقتراب أكثر من الحلم المنتظر، وأكد ثقته بجميع اللاعبين مبيناً أنهم قادرون على تحقيق التطلعات وعلى قدر مسؤولية الدفاع عن شعار الأبيض الإماراتي في المهمة الوطنية التي تنتظرهم.

وقال: نحن على ثقة بأن كل لاعب في قائمة منتخبنا الوطني سيقاتل بكل قوته ويبذل كل ما عنده من أجل إسعاد الشارع الرياضي الذي ينتظر الأخبار السعيدة ويأمل أن يمضي منتخب الوطن قدماً في الطريق إلى روسيا بإذن الله.

وقال النمر: لاعبو منتخبنا الوطني بلغوا مرحلة من النضج تجعلهم قادرين على التعامل مع مختلف الأوضاع وبالتأكيد هم يعرفون ما المطلوب منهم في الفترة المقبلة ونحن واثقون بقدرتهم على التعامل مع مجريات المباراة أمام اليابان على النحو الذي يقودهم لتحقيق النتيجة المأمولة.

رسالة

ووجه النمر رسالة إلى الجمهور وقال إن جمهور الإمارات عودنا دائماً في مثل هذه المناسبات أنه لا يحتاج إلى رسالة أو دعوة، ونحن على ثقة كاملة بأنهم لن يقصروا في القيام بواجبهم كاملاً وسيزحفون مبكراً إلى ملعب المباراة لمساندة منتخب الوطن وتشجيع إخوانهم اللاعبين في مهمتهم الوطنية حتى يتحقق النصر لمنتخب بلادهم، وأعتقد أن الجمهور سيكون عاملاً مؤثراً جداً في عطاء اللاعبين داخل أرضية ملعب المباراة.

تحضير

أكد إبراهيم النمر أن الاستعدادات مضت على خير نسق لاستقبال مباراة اليابان على ملعب استاد هزاع بن زايد وقد تم ترتيب كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمواجهة، ونأمل التوفيق في تنظيم هذه المباراة وأن نسعد جميعاً بعدها بالفوز على المنتخب الياباني بإذن الله.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon