الإمارات تستضيف "خليجي 24" في 2019

ت + ت - الحجم الطبيعي

وافق اتحاد الكرة الإماراتي، على استضافة كأس التعاون لكرة القدم "خليجي 24" خلال ديسمبر عام 2019، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد مساء اليوم في مقر الاتحاد بدبي.

كما وافق الاتحاد، على المشاركة في "خليجي 23" المقررة في قطر خلال ديسمبر المقبل، رغم رفض الطلب الإماراتي بتأجيل البطولة لمدة أسبوع لظروف إقامة كأس العالم للأندية في أبوظبي خلال نفس التوقيت.

فيما قرر الاتحاد، تأجيل الرد على طلب نادي العين، باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بشأن قضية صحة قيد البرازيلي فاندرلي في كشوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية، لمزيد من الدراسة للقضية.

تقرر أيضاً، تعيين عبد المجيد النمر، مدربا للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، والذي يستعد للمزيد من الاستحقاقات الهامة خلال الفترة المقبلة.

فيما أعلن إبراهيم النمر الأمين العام لاتحاد الكرة بالإنابة، عن مفاضلة الاتحاد بين 3 شركات قانونية للقيام بمراجعة اللوائح الخاصة باتحاد الكرة،  والموافقة على مقترح خاص بآلية تعيين سفراء للمنتخب من اللاعبين القدامى، ومشاركة منتخب تحت 23 سنة في دورة قطر خلال يونيو المقبل،  وتحديد آلية استقطاع نسبة الـ 2% من رسوم تسجيل اللاعبين بداية من الموسم المقبل.

كما تم تحديد استاد محمد بن زايد ومدينة زايد الرياضية، لاختبار احدهما لاستضافة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والموافقة على ترشيح 4 أعضاء للجان الاستئناف والانضباط والامتثال والحوكمة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن المقرر إعلان المرشحين في وقت لاحق.

وتمت الموافقة على خصخصة فندق اتحاد الكرة، تعيين 11 موظفا اماراتيا في اتحاد الكرة.

Email