أحمد الياسي: إصابتي التهاب في العظم

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع لاعب النصر أحمد الياسي النقاط على الحروف فيما يخص نوعية الإصابة التي يعاني منها منذ 5 اشهر وتسببت في إبعاده عن الملاعب طيلة هذه الفترة، مشيرا إلى أنه يشكو من التهاب في العظم. وكتب الياسي على موقعه في «تويتر» رداً على الشائعات التي حامت حول إصابته قائلا: أشكر إدارة النصر على تفهمها للإصابة وحالة التشتت التي قد تصيب اللاعب نظراً لتدهورالحالة والتروي في طرح الخيارات في خضمّ ما كان يمر به النادي وبذلها كل ما يمكن لتحقيق عودة سليمة.

وكشف الياسي أن إصابته تنقسم إلى شقين وأن التشخيص الأولي أشار إلى وجود تمدد عضلي لمنشأ العضلة الضامة نتيجة الإجهاد نتج عنه تمزق سطحي لبعض الأنسجة، مشيراً إلى أنه تم وضع برنامج تأهيلي حسب هذا التشخيص الأولي وتم تطبيقه كما ينبغي خلال 25 يوما، وكانت النتائج مرضية ما مكنه من استئناف نشاطه ببرنامج تأهيلي مع مدرب اللياقة البدنية قبل أن تتدهور حالته الصحية من جديد.

وقال: كانت الأمور تشير إلى تحسن تدريجي قبل أن تعاودني الآلام من جديد ما دفعني إلى التوقف نهائيا عن العلاج وإعادة التشخيص بدقة أكبر لمعرفة السبب الحقيقي وراء ذلك، وبعد التدقيق المطول اتضح أن هناك التهاباً في العظم المرتبط بمنشأ العضلة ومن هنا بدأ الشق الثاني للإصابة. وأكد أن رحلة العلاج في روما لم تؤت ثمارها ليلجأ إلى أحد المراكز الطبية بالدولة ثم إلى مستشفى سبيتار بالدوحة.

وكشف أنه بعد أخذ ورد حول الحاجة لتدخل جراحي بزغ له أمل جديد هو مواصلة برنامج التأهيل دون الحاجة للجراحة، وتم الاتفاق مع المركز الطبي بنادي الجزيرة لعلاجه، وأخذت 5 جلسات علاجية حتى الآن في انتظار استكمال بقية الجلسات.

Email