سموه يلتقي غوارديولا واللاعبين بعد المران

منصور بن زايد يشهد تدريبات سيتي في قصر الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تدريبات الفريق التي أجراها مساء أمس بملعب قصر الإمارات في أبوظبي.

وعقب حصة التدريب التقى سمو الشيخ منصور بن زايد اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب بيب غوارديولا.

حضر التدريب واللقاء معالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، رئيس نادي مانشستر سيتي ، ومحمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس ادارة شركة نادي العين للإستثمار، رئيس اتحاد الإمارات للجودو والمصارعة والكيك بوكسينغ ،ومعالي محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد، عضو مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، وجمهور غفير من محبي ومعجبي نادي مانشستر سيتي.

معسكر

وكانت بعثة مان سيتي قد وصلت إلى أبوظبي الأربعاء الماضي، بحضور نجوم الفريق وقيادة المدير الفني غوارديولا، بهدف استعادة النشاط والتخلص من عوامل الإرهاق التي صادفت «القمر السماوي» طيلة موسم كامل من المواجهات في الدوري ودوري أبطال أوروبا، وآخرها مواجهة موناكو في ذهاب دور الـ 16، قبل أيام والتغلب عليه 5 - 3 في مباراة ماراثونية أثبت قوة «القمر السماوي» مهارياً وتكتيكياً.

وجاء اختيار إقامة المعسكر في العاصمة أبوظبي للاستفادة من الطقس الرائع للدولة هذه الأيام مما يساعد على منح الفريق الكثير من الراحة وإجراء التدريبات في بيئة مختلفة تتيح الترويح النفسي.

وتضمن البرنامج القصير حصص تدريبية بالإضافة إلى زيارة بعض المواقع السياحية، واعتاد «القمر السماوي» في السنوات الثلاث الأخيرة إجراء معسكرات قصيرة في أبوظبي، لإعادة شحن الطاقة لبقية الموسم والتخلص من الضغط النفسي والذهني مستغلاً أجواء الشتاء الخلابة في الدولة، كما أصبحت الزيارة بمثابة اللقاء السنوي بين القمر السماوي وعشاقه في الدولة.

وفي منطقة الخليج العربي الذي ينتهزون فرصة المعسكر الشتوي لمان سيتي من أجل رؤية نجوم الفريق.

مغادرة

ويغادر القمر السماوي العاصمة أبوظبي صباح اليوم عائداً إلى مدينة مانشستر بعد المعسكر الناجح على أرض الدولة. ويحتل مان سيتي المركز الثاني في قائمة ترتيب البريمرليغ بـ 52 نقطة.

بينما يتصدر تشيلسي بـ 60، نقطة، ويستعد الفريق بقيادة غوارديولا لمواجهة هاترسفليد في مباراة معادة من الدور الخامس لكأس إنجلترا في الأول من مارس المقبل، ويلعب بعدها في ضيافة سندرلاند في الخامس من مارس، ويطمح في حصد النقاط من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ومعانقة درع الدوري والذي يحتاج إلى جهد مضاعف من نجوم السيتي.

ويخوض مان سيتي مواجهات دوري أبطال أوروبا بنفس طموح البريمرليغ، وقد خطى في المسابقة إلى الأمام بعد التغلب على موناكو في الذهاب، ويستعد بنفس الطموح إلى حصد نقاط الإياب مع الفريق نفسه والمقرر 15 مارس المقبل، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

Email