بداية مخيبة للعين والوحدة في الآسيوية

■ العين يكتفي بالتعادل على أرضه أمام ذوب آهن | تصوير - عمران خالد

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتفى العين بالتعادل 1-1 أمام ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني، مساء أمس على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم في مرحلة المجموعات، وبهذه النتيجة يضع كل فريق نقطة في رصيده، وعلى عكس مجريات اللعب نجح الفريق الإيراني الضيف في تسجيل هدف السبق عن طريق بينغستون (ق 56)، لكن إسماعيل أحمد أعاد العين إلى المباراة بتسجيله هدفاً رائعاً بضربة رأسية (ق 76). وتلقى الوحدة خسارته الأولى في دوري أبطال آسيا أمام الريان القطري بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة ضمن المجموعة الرابعة.

سجل الأهداف للريان غونزالوا فييرا في الدقيقة 13 بضربة رأس، قبل أن يدرك الكوري تشانغ التعادل لأصحاب السعادة في الدقيقة 35، لكن حسم الأورغواياني كاسيرس الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.

وتذيل العنابي بهذه الخسارة المجموعة الرابعة بعد تعادل الهلال وبيروزي 1/1، حيث يتصدر الريان جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فيما يحتل الهلال وبيروزي المركزين الثاني والثالث بالتساوي بنقطة واحدة، بينما يقبع الوحدة في المركز الأخير دون نقاط.

Email