باتنا وحداوي الموسم المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

علم «البيان الرياضي» أن الوحدة نجح في إنهاء صفقة انتقال المغربي مراد باتنا لاعب نادي الإمارات لصفوفه، بعقد لمدة 3 سنوات اعتباراً من الموسم المقبل، بعد اتفاق الوحدة مع نادي الفتح الرباطي المغربي،الذي يملك بطاقة اللاعب، على كل التفاصيل، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وتنتهي إعارة اللاعب لفريق الإمارات في ختام الموسم الحالي.

وتأتي الصفقة في إطار التحركات المبكرة لشركة كرة القدم بنادي الوحدة على صعيد التعاقدات من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان الوحدة دخل في مفاوضات مع نادي الفتح الرباطي المغربي للحصول على خدمات باتنا المتألق وقدم العرض الأفضل للتعاقد مع اللاعب، وبالفعل تم التوصل إلى اتفاق بانتقال مراد باتنا إلى صفوف أصحاب السعادة .

وقدم مراد باتنا البالغ من العمر 27 عاماً أداء لافتاً للنظر خلال الموسم الحالي مع الإمارات الذي تعاقد معه على سبيل الإعارة، ونجح في إثبات وجوده كأحد أفضل الأجانب بفضل مهاراته العالية وأدائه المميز ليدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية المحلية والخليجية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه قبل أن يتم الاستقرار على انتقاله للوحدة في صفقة مميزة.

Email