بيترسكو: «العميد» لم يخسر بسبب التحكيم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الروماني دان بيترسكو مدرب النصر، أن مواجهته والأهلي كانت صعبة على فريقه، لأنها جرت أمام حامل اللقب، وفي أرضه، وأنه في حالة الخسارة الكل يتحمل المسؤولية، وأن النصر لم يخسر بسبب الحكم، وأن العصبية، التي ظهرت على أداء لاعبي الفريقين، خلال المباراة، شيء طبيعي يحدث في مباريات الديربي.

قال بيترسكو: «كنا ندرك مدى صعوبة المباراة قبلها، لأننا نواجه حامل اللقب في أرضية ملعبه، ولذا وضعنا 5 لاعبين في الدفاع، و3 لاعبين في الوسط، وتلك الطريقة كانت جديدة على لاعبي «العميد» النصر، ولكنهم أدوها جيداً وسجلنا هدفاً، ولا أود التعليق على الهدف الثاني، الذي سجله الأهلي، والجميع شاهده».

كشف المدرب أيضاً، أنه كان يسعى للفوز على الأهلي من دون شك، وأن لجوءه إلى اللعب بتلك الطريقة الدفاعية سببها وجود المهاجمين المميزين ديوب، وأحمد خليل في خط مقدمة الأهلي، وهو ما كان يستدعي إضافة أكبر عدد من اللاعبين للدفاع.

قال بيترسكو أيضاً: «الدوري صعب على الجميع، والقتال في كل مباراة مطلوب من لاعبي النصر، ورغم كل الصعوبات، التي واجهتنا وتواجهنا في الدوري، نحاول الفوز، ونبذل كل جهدنا في كل المباريات، ولكن يبقى الآن تركيزنا الكبير على كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

طموح

أكد الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول بالنادي، أن هناك رضا عما قدمه لاعبو النصر أمام الأهلي، رغم الخسارة، لأننا خضنا مباراة أمام فريق كبير على أرضه، وأن طموح النصر الآن الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وتحدث سهيل عن التحكيم في المباراة، قائلاً: «ليس لدينا ملاحظات على حكم المباراة، وأخطاء التحكيم واردة».

Email