الشمراني ينقذ موقف العين ويوقع للزعيم معاراً لستة أشهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن العين رسمياً تعاقده مع السعودي ناصر الشمراني «33 عاماً» على سبيل الإعارة لستة أشهر قادماً من الهلال السعودي، وكان اللاعب أحد خيارات الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين لتعزيز قوة الفريق الهجومية، وتجددت المفاوضات معه بعد صرف النظر عن المهاجم الإيفواري يانيك بولي الذي أوقف النادي إجراءات التعاقد معه بسبب ما أسماه مساومات من ناديه أنجي الروسي.

وشارك اللاعب الذي ارتدى الرقم 20 في التدريبات التي أجراها العين أمس استعداداً لمواجهة الإمارات الليلة لحساب الجولة 15 للدوري، ويعتبر الشمراني ثاني لاعب سعودي يدافع عن شعار العين بعد المهاجم ياسر القحطاني الذي لعب للفريق البنفسجي عام 2011. ورحب محمد عبيد حماد عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين باللاعب وأكد ثقتهم في قدرته على تقديم الإضافة الفنية المأمولة للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

سعادة

بدوره أعرب الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، عن سعادته بقدوم اللاعب مؤكداً أنه أحد أفضل مهاجمي القارة الآسيوية ويتمنى أن ينسجم اللاعب سريعاً مع أسلوب فريقه، ليخوض مع «الزعيم» تحدياته الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي، وقال إنه سيقف على مدى جاهزية اللاعب قبل الدفع به في مواجهة اليوم.

وأعرب ناصر الشمراني عن بالغ فخره واعتزازه بالانضمام إلى أحد أفضل الأندية الآسيوية، مبدياً في الوقت نفسه بالغ تقديره، لإدارة نادي العين والمدير الفني زلاتكو داليتش على الثقة التي وضعوها في شخصه، وقال: سأعمل على إظهار أفضل ما لدي لتحقيق أهداف النادي وإسعاد «الأمة العيناوية»، وأي لاعب بالقارة يتمنى ارتداء قميص «الزعيم» الذي كان قريباً من تحقيق إنجاز قاري، وطموحي مع العين إحراز إنجازات محلية والبطولة الآسيوية 2017.

لحظات عصبية وعاش العيناوية ساعات عصيبة قبل استقدام اللاعب الشمراني بعد أن فاجأ نادي انجي الروسي العين وأوقعه في حرج بالغ بإرفاقه شروط ومطالب جديدة لم يتضمنها الاتفاق الذي تم بين الطرفين لانتقال المهاجم الإيفواري يانيك بولي للعين لمدة موسمين ونصف الموسم، وأفضت المستجدات الجديدة إلى إعلان النادي إيقاف إجراءات قيد اللاعب في كشوف الفريق، الأمر الذي أحدث ردود فعل متباينة في الشارع العيناوي أغلبها ناقمة على مجلس إدارة شركة كرة القدم.

Email