هاشيك:وضعنا لا يتحمل تقديم «الهدايا» للخصم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد التشيكي إيفان هاشيك، مدرب الإمارات، أهمية فوز فريقه بالنقاط الثلاث اليوم أمام العين، رغم اعترافه بصعوبة المهمة بسبب قوة الخصم وطموحه في الفوز باللقب، لكنه أكد حاجة الصقور للنقاط، وقال: إن وضع الفريق لا يتحمل تقديم الهدايا من قبل لاعبيه للخصم كما حدث في مباراة الأهلي السابقة، حسب قوله، مؤكداً أن الفرسان حقق انتصاره بهدايا من لاعبيه ولا بد من عدم تكرار تلك الأخطاء اليوم.

وقال هاشيك: علينا التركيز جيداً أمام العين والابتعاد عن الأخطاء الفردية إذا أردنا الفوز وتقديم مباراة جيدة، صراحة الأداء في مباراة الأهلي كان مخيباً للآمال، ويجب أن نمسح تلك الصورة بتقديم مستوى جيد يساعدنا على الفوز.

قناعة تامة

وذكر مدرب فريق الإمارات أنه على قناعة تامة بإمكانات لاعبيه وعلى ثقة بأنهم يمتلكون أفضل بكثير من الذي يقدمونه في المباريات. وأضاف: في التدريبات تظهر مواهب اللاعبين بشكل جيد، نحن نمتلك إمكانات بشرية هائلة، ولولا ثقتي في اللاعبين لما وافقت على تدريب الفريق لكن عليهم أن يظهروا هذه المواهب بتحقيق الانتصارات.

غياب عموري

وقلل مدرب الصقور من خسارة العين للاعبه عمر عبد الرحمن، وقال: الزعيم فريق كبير ولا يعتمد على لاعب واحد. وأضاف: صحيح أن عموري واحد من أفضل اللاعبين في آسيا إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، لكن العين لا يعتمد عليه فقط ولديه لاعبون يمكنهم تعويض غيابه.

Email