كوزمين: الإدارة تعرف احتياجات الفريق

ت + ت - الحجم الطبيعي

علق كوزمين مدرب الأهلي، على الأسماء التي يتردد مؤخراً عن انتقالها للأهلي، ومنها انتقال المغربي مراد باتنة إلى الأهلي، مقابل 3 لاعبين إلى الإمارات، وقال: «نظراً للظروف التي كنا فيها، تقبلنا رحيل كيونغ، وأن يخصص جزء من مبلغ صفقة رحيله للدوري الصيني، للتعاقد مع لاعب آسيوي بديل، إلا أن التغييرات أثرت في التعاقدات».

وأوضح: «أخبرت إدارة النادي، أننا في احتياج إلى جناح سريع وقلب دفاع، وهناك ساعات متبقية على انتهاء الانتقالات الشتوية، ورحيل جيان بيد الإدارة، وأنا موظف في الأهلي لتدريب اللاعبين، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لي رأي في صفقات الأهلي».

وأضاف: «في الصيف، كان علينا الاستغناء عن اللاعب الأكثر راتباً، وكلفوني بالحديث مع جيان، باعتباره أفضل الخيارات، ولم أكن أعتقد أننا سنحتاج إلى مهاجمين آخرين، في ظل وجود أحمد خليل وليما، ولم يكن أحد يتوقع الإصابات التي تعرض لها اللاعبون».

وقال: «الآن أمامنا 24 ساعة، وإدارة النادي سوف تقرر وفق الخيارات المتاحة، ولم يسبق أن طلبنا لاعبين غاليين في الثمن، ولكننا نطلب لاعبين جوعانين، لديهم العزيمة والرغبة في تحقيق البطولات».

وأوضح بالنسبة لمشاركة فاندرلي مع النصر، وهل يمكن أن يتقدم الأهلي بشكوى ضد مشاركة اللاعب عقب المباراة: «لماذا أشتكى، وأنا سأفوز بالمباراة».

Email