زلاتكو:نخوض تحدياً مهماً في ظل ظروف صعبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، أن هدف فريقه تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث في مواجهة الإمارات برأس الخيمة اليوم، موضحاً أن فريقه سيخوض تحدياً مهماً في ظل ظروف صعبة بسبب ضغط المباريات، حيث ظل الفريق يخوض مباراة كل أربعة أيام، الأمر الذي يبدو صعباً لأن اللاعبين ليسوا ماكينات على حد تعبيره.

 وأوضح مدرب العين أنه لا يملك خيارات في ظل الغيابات العديدة بداعي الإصابات والعقوبات المفروضة على أكثر من لاعب، والتي تضطره إلى خوض مباريات متتالية في مساحة زمنية قصيرة، والفريق يفتقد إلى جهود عدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

وقال: نسعى للعودة بالنقاط الثلاث من رأس الخيمة في لقاء اليوم، بغض النظر عن الظروف التي نواجهها ولا نبحث عن أعذار لأنه يفترض بالفريق، الذي يتطلع للمنافسة على اللقب أن يتجاوز كل الظروف، مع إدراكنا أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة الإمارات الليلة.

غيابات

وحول غيابات فريق العين في مباراة الليلة، أوضح: سنفتقد إلى خدمات صانع الألعاب عمر عبد الرحمن بسبب الإيقاف والكولومبي دانيلو اسبريلا للعقوبة المفروضة عليه، إلى جانب المصابين محمد فايز وفوزي فايز وسعيد مصبح ومحمد أحمد ومن المتوقع أن يعود هؤلاء مع نهاية الموسم الحالي.

وأضاف زلاتكو: نحن مطالبون بالتركيز وإظهار روح القتال والرغبة والجدية أمام المنافس، خصوصاً وأن الفريق ظل يقدم مردوداً قوياً، لكننا سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا، وأتمنى أن نكون في درجة الجاهزية المطلوبة لتحقيق الفوز.

Email