«فيكم الخير» في جولة «عام الخير»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بناءً على إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 في دولة الإمارات عاماً للخير، تنظم لجنة دوري المحترفين مبادرة «فيكم الخير» لتكريم الفئات العاملة في الأندية، كأول مبادرة ضمن سلسلة مبادرات عام الخير التي ستنظمها لجنة دوري المحترفين على مدار الموسم.

ارتأت لجنة دوري المحترفين تكريم فئة العاملين في الأندية في مبادرة «فيكم الخير»، تثميناً منها لمجهوداتهم وعرفاناً منها بالدور الحيوي الذي يقومون به، حيث سيتم تكريم عاملين من كل نادٍ خلال مباريات الجولة 15 لدوري الخليج العربي التي ستقام على مدار ثلاثة أيام (اليوم وغداً وبعد غد)، والتي أطلقت عليها اللجنة اسم «جولة عام الخير» في لمسة وفاء وتقدير لجنود الخفاء في الملاعب.

 وتفتتح الجولة 15 اليوم بـ«ديربي»العاصمة بين الجزيرة والوحدة، حيث يأمل رجال تين كات في الثأر من العنابي بعد الخسارة 6-0 في الكأس. كما يحل العين صاحب المركز الثاني ضيفا على الإمارات الذي يكافح للبقاء في الأضواء.

وتحرص لجنة دوري المحترفين على المشاركة في جميع الفعاليات المجتمعية من منطلق أهمية الرياضة في التقريب بين فئات المجتمع وترسيخ قيمة العطاء بين المشجعين والمتابعين لدورينا.

لقراءة أخبار أخرى

Email