ضمن مباريات دوري منتخبات المناطق

فوز أبوظبي ودبي على رأس الخيمة والفجيرة بالخمسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز منتخب أبوظبي على منتخب رأس الخيمة بخماسية نظيفة، ومنتخب دبي على الفجيرة بخمسة أهداف لهدف، في المباراتين التي جمعتهما على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج، ضمن الجولة الثالثة لدوري منتخبات المناطق مواليد 2003.

أحرز أهداف أبوظبي، اللاعب عبدالله الجنيبي ق (ق6)، وعبدالله الكعبي (ق12)، وهزاع سبيت خاطر (ق15)، وفريش جمعة (ق32)، وعلي سعيد (ق 55)، وأحرز أهداف دبي، محمد إبراهيم محمد «سوبر هاتريك» ق (75،74،56،53)، وعبد الله بدر مرزوق هدف (ق 57)، وسجل هدف الفجيرة الوحيد اللاعب عبيد راشد علي (ق57).

وشهد المباراتين، المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، إلى جانب عبيد مبارك الشامسي المدير الفني لاتحاد الكرة، والدكتور بلحسن مالوش مدير الإدارة الفنية، وراشد عامر رئيس قسم مراكز تدريب الاتحاد، وعبد الله حسن مدير التدريب في الاتحاد.

أبوظبي ورأس الخيمة

جاءت المباراة الأولى التي جمعت منتخبي أبوظبي ورأس الخيمة سريعة منذ بدايتها، وسيطر أبوظبي على مجريات اللعب خلال شوط المباراة الأول، والذي شهد تسجيله لأربعة أهداف وبفوارق زمنية متقاربة، وحاول في الشوط الثاني من المباراة زيادة غلته من الأهداف، وبالفعل تمكن من إحراز الهدف الخامس في العشر دقائق الأولى لهذا الشوط.

دبي والفجيرة

أما المباراة الثانية التي جمعت منتخبا دبي والفجيرة مساء أمس، استطاع دبي تحقيق العلامة الكاملة للقاء بفوزه بخمسة أهداف لهدف، وبدأت المباراة متساوية في المستوى الفني للمنتخبين، ولم يسجل أي منهما أهدافاً خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني على عكس سالفه تماماً، وتقدم دبي بثلاثة أهدف متتالية سجلها في خمس دقائق، ونجح بعدها الفجيرة في الوصول لهدفه الأول والوحيد الذي سجله في المباراة، ثم تفوق لاعبو دبي على أنفسهم مجدداً وأكملوها بهدفين آخرين، لينتهي اللقاء بفوز دبي بخمسة أهداف مقابل هدف للفجيرة.

Email