مهنـّد: لو علمت أن تجربتي مع «العميد» قصيرة ما جئت

مهند عبدالرحيم تصوير: سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

فسخ النصر تعاقده رسمياً أمس مع اللاعب العـراقي مهند عبد الرحيم بالتراضي بعد تجربة لم تستمـرّ أكثر من شهرين خاض خلالها 10 مباريات في الدوري وكأس الخليج العربي سجل فيها 5 أهداف.

وكشف مهند، قبل عودته إلى العراق اليوم، أن قرار الاستغناء عنه في النصر صدمه لأنه قدّم مستوى جيداً وساهم في تحقيق نقلة نوعية في نتائج الفريق بعد 4 هزائم تعرض لها في الدوري.

مشيرا إلى أنه حزين لعدم استمرار تجربته في الدوري الإماراتي الذي يعتبره الأفضل في المنطقة الخليجية فترة أطول، حيث كان يخطط لبناء مستقبله الكروي انطلاقاً من محطّة النصر ثاني تجربة احترافية له بعد شبيبة القبائل الجزائري الذي لعب له موسم 2014-2015.

غير محظوظ

ووصف مهند نفسه باللاعب غير المحظوظ لأنه كان يتطلع دائما إلى خوض تجربة احترافية يحصل خلالها على فرصة كاملة لإثبات قدراته وتحقيق النجاح الذي يحلم به كل لاعب، وقال: أنا حزين جدا لعدم اكتمال تجربتي مع النصر ولو كنت أعلم أنها ستكون قصيرة لما جئت، هـذا الأمر حزّ في نفسي كثيرا .

ولم أكن أعتقد أن النصر من الممكن أن يتخلى عني بعد المستوى الجيد الذي قدمته ومساهمتي الواضحة في انتشال الفريق من سلسلة الهزائم.وأضاف: أفخر بارتداء قميص العميد بغض النظر عن انتهاء التجربة بعد فترة قصيرة، وفخور بالعودة إلى ارتداء قميص الزوراء.وأوضح اللاعب العراقي أنه غادر النصر وهو مطمئن ويشعر بالرضا لما قدمه للفريق.

وقال:مرّ النصر بمرحلتين متناقضتين، الأولى كانت صعبة جدا بعد تلقي الفريق 4 هزائم متتالية في الدوري، ثمّ جاءت مرحلة النهوض والعودة إلى الانتصارات وتحقيق الـتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة على حساب العين مايؤكد أن العميد استعاد عافيته وهو قادر على إنهاء الموسم بلقب وضمن المراكز الأربعـة الأولى.

قرار

وجاء قرار استغناء النصر عن مهند عبد الرحيم ليس بسبب ضعف أدائه بل للاستفادة بلاعب آسيوي في مركز الدفاع بعد إعادة قيد فاندرلي بجنسيته البرازيلية، حيث تمّ التعاقد مع المدافع اللبناني جوان العمري في خانة اللاعب الآسيوي وفسخ عقد إعارة مهنّد الذي اختار العودة إلى فريقه الزوراء على الانتقال إلى دوري الدرجة الثانية في السويد من أجل الحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب بلاده والمشاركة مع الزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي.و يسعى النصر لتعزيز صفوفه بلاعب أو لاعبين قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية غداً.

ومن أبرز الأسماء التي من المنتظر ضمها إلى قلعة العميد خلال الساعات المقبلة لاعب الأهلي عيسى سانتو، حيث يشكو الفريق حالياً من نقائص في مركز الظهيرين بعد إصابة أحمد الياسي والتحاق محمود خميس بالخدمة الوطنية.

عودة

سجلت تدريبات النصر أمس عودة حارس المرمى احمد شمبيه بعد فترة غياب استمرت أكثر من شهر بسبب إصابة العضلة الضامـة، ومن المتوقع أن يعود إلى عرين العميد بالجولة 15 للدوري في لقاء الديربي أمام الأهلي بعد غد، فيما يستمر غياب مبارك سعيد بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء هامبورغ في كأس حمدان بن راشد للتحـدي.

 

Email