الوحدة يختتم تحضيراته اليوم استعداداً للجزيرة

■ من مباراة الوحدة وحتا في كأس الخليج العربي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تحضيراته اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة التي يخوضها مع الجزيرة في ديربي العاصمة غداً الخميس على استاد محمد بن زايد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي.

ومن المنتظر أن يضع الجهاز الفني للفريق بقيادة المكسيكي خافيير أغيري خلال مران اليوم اللمسات النهائية على الخطة والاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في ضوء معطيات الفريق المنافس ولا سيما أنها المواجهة الثانية التي تجمع الفريقين في غضون 10 أيام بعدما حقق الوحدة فوزاً عريضاً على الجزيرة بسداسية نظيفة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

موقف فالديفيا

ولم يتضح بعد موقف التشيلي خورخي فالديفيا صانع ألعاب الفريق من المشاركة، إلا أن تواجده في المباراة أصبح في غاية الصعوبة في ظل عدم دخول اللاعب للتدريبات الجماعية، إذ باتت إصابة فالديفيا تشكل لغزاً محيراً ولفترة طويلة منذ مباراة دبا الفجيرة في الدوري، إذ غاب اللاعب عن المشاركة مع الوحدة في المباريات الأخيرة، وخضع للعلاج والتأهيل إلا أن مشاركته تبدو غير واردة نظراً لعدم جاهزيته.

خاض اللاعب تدريبات بدنية خفيفة مع الفريق خلال المران الذي جرى مساء أول من أمس، لكنه لم ينتظم في التدريبات الجماعية بالكرة، إذ ما زال المدير الفني ينتظر تقييم الجهاز الطبي لحالة اللاعب ومدى تماثله للشفاء قبل اتخاذ قرار عودته للمباريات من عدمه.كان الوحدة قد أدى مرانه أول من أمس بمشاركة جميع اللاعبين .

حيث يدخل المباراة بصفوف مكتملة باستثناء فالديفيا الذي ما زالت تدور الشكوك حول مشاركته، وحرص الجهاز الفني على خفض الحمل التدريبي تفادياً لإصابة اللاعبين بالإرهاق نظراً لضيق الوقت بعد أن حقق الفوز قبل أيام على حتا في الجولة الماضية، واقتصر المران على تدريبات بدنية خفيفة وتدريبات تقوية داخل صالة الجمانيزيوم.

دعم

حرص سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة على متابعة وحضور الحصة التدريبية وهو ما يمنح اللاعبين حافزاً قوياً لتقديم أفضل أداء وخاصة أن الفريق يسعى لمواصلة الانتصارات ومحاولة التقدم في جدول الترتيب، بالإضافة إلى الخصوصية التي يتمتع بها لقاء الديربي مع الجزيرة.

Email