تين كات يضع اللمسات الأخيرة قبل ديربي العاصمة

■ من تدريبات الجزيرة استعداداً للوحدة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختتم فريق الجزيرة لكرة القدم تدريباته الأساسية اليوم استعداداً لمواجهة جاره الوحدة غداً في ديربي العاصمة، والذي يتوقع له الإثارة والمتعة الكروية، ودخل فخر أبوظبي في معسكر شبه مغلق بعد فوزه على الوصل 3/2 في الجولة الماضية، بغرض إبعاد اللاعبين عن الإعلام، وتركيزهم في التدريبات بالشكل المطلوب.

كما يسعى فخر أبوظبي إلى التعويض والثأر من جاره والذي فاز عليه بسداسية تاريخية وأقصاه من كأس رئيس الدولة. وعمل الهولندي تين كات على رفع معدلات اللياقة البدنية، وعلاج بعض الأخطاء .

كما ركز على بعض الأمور التكتيكية، وحرص على تأقلم الوافد الجديد البرازيلي ليوناردو والذي أشركه في الوصل، وسجل هدفاً رائعاً من ركلة ثابتة منح الفريق بطاقة الفوز. وسيحدد المدير الفني إمكانية مشاركة صانع ألعاب الفريق خلفان مبارك، حيث إن اللاعب عانى من إصابة، وهو تحت الملاحظة الطبية، ويتوقع استمرار غياب سلطان الشامسي، سالم عبدالله، وأحمد ربيع.

طموح الفوز

من جانبه أكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة أن الحماس يسيطر على اللاعبين في التدريبات، ولديهم الرغبة الجارفة في صنع الفارق أمام الوحدة في ديربي أبوظبي، واللاعبون أنفسهم يعرفون أنها فرصة مثالية للظهور أمام جار تتسم مبارياته مع فخر أبوظبي بالحضور الجماهيري.

وأضاف: نحترم الوحدة جيداً ونعرف أن مواجهاته دائماً تكون صعبة ومعقدة، لكن من جانبنا لدينا الطموح الجارف في صنع الفوز، لأن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا، وأن ثلاث نقاط ستعزز من صدارتنا لقائمة الترتيب والتي تشهد منافسة شرسة من جانب العين والوصل والأهلي.

وأوضح أن الحالة البدنية للاعبين سيحددها المدير الفني اليوم، وإمكانية مشاركة خلفان مبارك وجواو كارلوس، على وجه الخصوص، لأنهما من دعائم الفريق، في المقابل سيعود يعقوب الحوسني، إلى خط الوسط.

جاهزية

أشار مدير الفريق إلى أن عناصر الخط الهجومي في أكمل حالاته خصوصاً الوافد الجديد ليوناردو، الذي كان أحد أهم المكاسب في المباراة الماضية أمام الوصل، بجانب الهداف علي مبخوت وإلتون إلميدا، ولفت حسين سهيل إلى أن فخر أبوظبي يلعب بروح الفريق الواحد، وندعم ركائز الجماعية داخل الملعب.

Email