استبعاد ماكلروي من بطولة أبوظبي للغولف

■ الأبطال جاهزون للمنافسات | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتذر لاعب الغولف الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي عن عدم المشاركة في منافسات بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» بسبب إصابة تعرض لها في جنوب إفريقيا الأسبوع الماضي. وتنطلق البطولة غداً على ملاعب نادي أبوظبي الدولي للغولف بمشاركة 126 لاعباً من نخبة المصنفين الأوائل في الترتيب العالمي وذلك في نسختها الثانية عشرة ضمن الجولة الأوروبية لموسم 2017.

وأوضح ماكلروي أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على التعافي من الإصابة والعودة إلى المنافسة فور انتهاء عملية إعادة التأهيل، وقال من المؤسف عدم قدرتي على المشاركة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي والانسحاب من المنافسة بسبب الإصابة. وأضاف: يعرف الجميع مدى محبتي لهذه البطولة التي تعتبر من الأفضل ضمن الجولة الأوروبية، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تحصل عليه من قبل مجلس أبوظبي الرياضي وبنك «إتش إس بي سي»، وأنا واثق بأنها ستكون ناجحة للغاية هذا العام.

جاهزية البطل

وأكد الأميركي ريكي فاولر حامل لقب بطولة أبوظبي للغولف في نسختها الماضية جاهزيته للمشاركة في النسخة الحالية من البطولة وسعيه لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، مشيراً إلى أن جولة أبوظبي تعد واحدة من أهم جولات البطولة الأوروبية على مدار الموسم كونها تضم عدداً كبيراً من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم.وقال في المؤتمر الصحافي أمس بنادي أبوظبي للغولف: سعيد بالعودة للمشاركة في البطولة.

وأسعى للظهور بشكل قوي، وجاهز للدفاع عن لقبي.أضاف: أعتقد أن النسخة الحالية من البطولة ستكون مختلفة بعد التعديلات التي أجراها المنظمون على الملعب، وقد خضت تجربة أمس على الحفرة التاسعة التي جرى عليها بعض التعديلات وسأختبرها بشكل أكبر خلال بطولة الهواة والمحترفين اليوم.

Email