انشاءات

مجلس الشارقة يوافق على إنشاء 4 ملاعب فرعية ومشاريع استثمارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وافق مجلس الشارقة الرياضي على إنشاء 4 ملاعب فرعية لكرة القدم نظراً لزيادة عدد اللاعبين في فرق المراحل ، كما وعد بدراسة المشاريع الاستثمارية لنادي اتحاد كلباء المتمثلة ببناء فندق وعدد من المشاريع الأخرى.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها وفد المجلس بقيادة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة، وعبد العزيز النومان الأمين العام، وسعيد العاجل مسؤول الخدمة المجتمعية، وسعيد الذباحي رئيس اللجنة القانونية. وأشاد المجلس بالجهود المبذولة من مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء للارتقاء بمختلف مرافقه والعمل الدؤوب لتطوير منظومة العمل الفني والإداري، كما أثنى على نتائج الفريق الأول. كان في استقبال قادة المجلس عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء.

وسيف سلطان المحرزي نائب رئيس المجلس، وخالد علي الغيلي أمين السر العام للنادي، ويوسف الدرمكي المدير المالي، وفهد سعيد راشد مشرف المراحل السنية، وعبد السلام سرور المدير التنفيذي لشركة الكرة.وشدد الشيخ صقر القاسمي على ضرورة عدم الالتفات لبعض الانتقادات الهدامة من بعض المشككين؛ مطالباً بالتركيز في العمل وتحقيق المزيد من البذل والعطاء ضمن خطة المجلس الاستراتيجية لتطويرالنادي.

 

Email