العين يضم الإيفواري بولي 2.5 عام

 من المؤتمر الصحافي لنادي العين يقدم خلاله يانيك بولي | تصوير: عمران خالد

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد نادي العين مؤتمراً صحافياً، مساء أمس، قدم خلاله رسمياً لاعبه الجديد، الإيفواري يانيك بولي قادماً من أنجي الروسي، وأعلن عن تعاقده معه لمدة عامين ونصف العام، بديلاً للمهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس الذي لم يرتق لتطلعات العيناوية خلال الفترة التي قضاها بصفوف الفريق، وسيرتدي اللاعب الجديد يانيك بولي القميص رقم 94.

من ناحية أخرى، أعلن العين أنه تقدم باعتذاره إلى نادي الهلال لتراجعه عن استقدام مهاجمه ناصر الشمراني بعد التعاقد مع اللاعب الجديد الذي يلعب في نفس مركز الشمراني، وذلك رغم موافقة إدارة الهلال على طلب العين بإعارة اللاعب.

حضر المؤتمر الصحافي الذي عقد، مساء أمس، بقاعة المؤتمرات باستاد خليفة بن زايد، أحمد حميد المزروعي نائب رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد عضو مجلس الإدارة، المشرف على الفريق الأول والرديف، واللاعب الجديد يانيك بولي، وقال المزروعي: نأمل أن يكون اللاعب إضافة جيدة للعين وأن يسهم مع الفريق في تحقيق النتائج المشرفة على المستويين الداخلي والآسيوي.

قرار المدرب

من جانبه، أكد محمد عبيد حماد المشرف العام للفريق الأول والرديف بنادي العين، أن اختيار اللاعب تم بناء على القرار الفني للمدرب، والذي وافقت عليه لجنة الاحتراف بالنادي، وعبر عن أمنياته بأن يوفق اللاعب في مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق النتائج التي ترضي الطموحات.

وقال إن العين بما يملكه من ذخيرة طيبة من اللاعبين المواطنين والأجانب، قادر وعازم على الظهور كأفضل ما يكون خلال الفترة المقبلة على النحو الذي يؤهله لتحقيق أهداف وتطلعات جماهيره.

وأوضح حماد أن العين خاطب رسمياً نادي الهلال السعودي يطلب خدمات مهاجمه ناصر الشمراني، وبالفعل وجد منه تعاوناً لافتاً بالموافقة على إعارة اللاعب، وبعد ذلك تقدم العين باعتذاره لنادي الهلال بتراجعه عن الصفقة، لأن اللاعب الإيفواري الجديد يانيك بولي يلعب في نفس مركز ناصر الشمراني، وفيما يتعلق بمصير الكولومبي دانيلو إسبريلا، أكد حماد أن العين يبحث دائماً عن الأفضل.

وفي حال وجد البديل الأفضل خلال الفترة المتبقية من الانتقالات الشتوية فإنه لن يتوانى في التعاقد معه، وإلى أن يجد العين البديل فالفريق يثق في قدرة جميع اللاعبين الموجودين حالياً بالقائمة لتحقيق النتائج المشرفة.

ترجمة

عبر بولي عن سعادته بالانضمام للعين، وقال إنه يعرف عن ناديه الجديد أخباراً جيدة، ويدرك أنه انضم لأحد أفضل الأندية الآسيوية، والذي يضم في صفوفه عناصر متميزة بقيادة عمر عبدالرحمن المعروف على مستوى العالم، وعبر اللاعب عن أمنياته بأن يمثل الإضافة المأمولة لفريقه الجديد، وقال إنه لن يتحدث كثيراً، لأنه يريد أن يكون كلامه في الملعب.

Email